رسمياً.. الإسماعيلي يضم ثنائي من العيار الثقيل

الخميس 28/يناير/2021 - 11:46 ص
كتب: محمد عبد الدايم
Advertisements
نادي الاسماعيلي
نادي الاسماعيلي
انهى مسئولي النادي الإسماعيلي إجراءات ضم ثنائي من العيار الثقيل خلال فترة الأنتقالات الشتوية الحالية، لدعم صفوف الفريق المتراجعة نتائجه خلال الفترة الماضية.

يظهر حسين السيد ومصطفى الزنارى لاعبا طلائع الجيش فى مقر النادى الإسماعيلى، اليوم الخميس، من أجل التوقيع على عقود إعارتهما للدراويش لنهاية الموسم الحالي والانتظام فى تدريبات الدراويش استعداداً لمواجهة بيراميدز المقرر لها السابعة والنصف مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

فجر أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مفاجأة خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما تم ترشيحه للأنتقال لصفوف الدراويش خلال فترة الأنتقالات الشتوية الجارية.

رفض رامى ربيعة مدافع الأهلى العرض المقدم من مسئولى الإسماعيلى من أجل الانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري، مفضلا البقاء فى الأهلى رغم عدم الحصول على فرصة المشاركة والتواجد على دكة الاحتياط.

وتفاوض مسئولو الإسماعيلى مع نظرائهم فى الأهلى للحصول على خدمات الثنائى محمد محمود صانع الألعاب ورامى ربيعة قبل الدفاع على سبيل الإعارة، حيث رحب الأول بفكرة الانتقال للإسماعيلى بدءا من مارس المقبل بعد تعافيه من الإصابة.
Advertisements