مرتضى منصور يضيع أهم موهبة في الزمالك

الخميس 28/يناير/2021 - 01:00 م
كتب: هاني عصام
مرتضى منصور
مرتضى منصور
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراةمصر للمقاصة المقرر لها اليوم الخميس تحت شعار واحد فقط وهو الفوز من أجل استعادة صدارة بطولة الدوري من جديد.

المنافسة على أشدها بين الزمالك والأهلي في الموسم الجاري وأي فريق ينتظر تعثر الآخر في أي مواجهة من أجل التفوق والوصول إلى الصدارة حيث ستكون الفرصة مواتية للزمالك واستغلال تعادل الأهلي بالأمس مع بيراميدز سلبيًا ببطولة الدوري.

الزمالك يخوض اللقاء بهدف الفوز وتعويض الجماهير عن التعادل في مباراة أسوان الماضية حيث كانت نتيجة مخيبة للآمال على كافة المستويات بسبب المنافسة القوية مع الأهلي.

الزمالك لا يتحمل فقدان أي نقاط في الوقت الحالي خاصة أن أي نقطة سيندم عليها الفريق في الفترة المقبلة ولا بديل عن الانتصار في كافة المواجهات المقبلة إذا ما أراد الفريق التتويج ببطولة الدوري.

الزمالك يخوض الموسم الجاري تحت شعار لابديل عن الفوز وضرورة تعويض ما حدث في الموسم الماضي وخسارة أكثر من بطولة وكان على رأسها دوري أبطال افريقيا أمام الأهلي.

وشهدت الساعات الماضية الحديث عن عودة أيمن حفني لاعب الفريق السابق إلى صفوف الزمالك وطلب اللاعب بالانضمام إلى القلعة البيضاء من جديدوإنهاء مسيرته مع الفريق.

المسئول الأول عما حدث والتفريط في أيمن حفني من الأساس هو مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق الذي باع اللاعب في فترة ولايته إلى صفوف مصر للمقاصة.

التفريط في موهبة بحجم أيمن حفني كان أكبر خطأ وقرار غريب للغاية لأن الجميع يعلم موهبة حفني وقدراته العالية وكان الأجدى استمراره مع الفريق، وكانت نتيجة رحيله هي ضياع تلك الموهبة ومن وقتها لم يشارك في أي مباراة على مدار ما يقرب من موسم ونصف كامل.