بواليا يفجر 3 مفاجآت داخل الأهلي.. هل يفعلها؟

الخميس 28/يناير/2021 - 04:40 م
كتب: شادي يوسف
والتر بواليا مهاجم
والتر بواليا مهاجم الأهلي
انضم والتر بواليا للنادي الأهلي من صفوف فريق الجونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في يناير ويضع النادي الأهلي آمال كبيرة على اللاعب في الفترة المقبلة، من أجل علاج الأزمة الهجومية التي يعاني منها الفريق.

ورغم تراجع مستوى اللاعب من الناحية التهديفية خلال الفترة الماضية، وعدم تسجيل أهداف في 5 مباريات متتالية، ولكن لم يفقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الأمل في اللاعب، وحرص خلال تدريبات الفريق الآخيرة على تحفيزه والشد من أزره ودعمه معنويا ونفسيا بشكل جيد.

واهدار بواليا أكثر من فرصة سهلة خلال مشاركته أمام سيراميكا والبنك الأهلي والإنتاج الحربي والمقاولون العرب وبيراميدز، ورغم ذلك هناك بشرة خير في صفقة بواليا وذلك سوف نستعرضه في السطور المقبلة:

-الوصول للمرمى

بخلاف سوء التوفيق الذي يجده اللاعب في ترجمة الفرص إلى أهداف ولكن يصل الكونغولي إلى المرمى بشكل جيد ويختار الأماكن المؤثرة أمام المرمى بشكل رائع ويتعامل مع الفرص بشكل جيد.

-الانسجام مع العناصر

يبذل والتر بواليا مجهوداً كبيراً مع العناصر الهجومية في النادي الأهلي من أجل الانسجام معهم من الناحية الفنية والتكتيكية، ومع الوقت من المؤكد أن يتطور بواليا للأفضل في ظل الدعم الذي يجده من موسيماني ومطالبة الآخير لبقية العناصر بدعم بواليا للتألق.

-لن يغرد منفرداً

هناك صداع ومزاحمة من جانب محمد شريف ومروان محسن للكونغولي وذلك سيحبر الآخير على المزيد من التركيز في الفترة المقبلة، من أجل تثبيت أقدامه في التشكيل الأساسي وتطوير مستواه بالقميص الأحمر.