حصاد مباريات الدور التمهيدي الثالث لكأس مصر

الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 06:21 م
كتب: مصطفى الجندي
السكة الحديد
السكة الحديد
أقيمت منافسات الدور التمهيدي الثالث لبطولة كاس مصر، حيث فاز فريق أشمون على نظيرة فريق غزل شبين، بركلات الترجيح 4-3 عقب ختام اللقاء بالتعادل السلبي.

وحقق فريق الألومنيوم فوزا مستحقا على فريق المراغه بهدفين نظيفين، وبنفس النتيجة تغلب فريق السكة الحديد بالفوز على فريق الدخان، كما فاز فريق القواصيه على فريق ملوى بهدفين مقابل هدف .

وتغلب المنصورة على الحمام بركلات الترجيح بعد انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي.

وتغلب الداخلية على فريق زد بضربات الترجيح عقب التعادل الإيجابي 1-1، وفاز اتحاد نبروه علي طنطا بهدفين مقابل هدف. وسوهاج على بنى مزار بنفس النتيجة.

وحقق العبور العبور على فريق القومي بهدف ، والنصر على فريق مستقبل وطن بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفاز المريخ البورسعيدي على فريق رأس البر بهدف، والنجوم على الماظه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وحقق  فوز ملوي على القوصية بركلات الترجيح عقب التعادل بهدف لكل فريق، وبترول أسيوط على فريق توت عنخ امون بضربات الترجيح بعد انتهاء المباراة بدون أهداف.

وحسمت ركلات الترجيح فوز كوكاكولا على جمهورية شبين بعد انتهاء اللقاء بدون أهداف.

وفاز منشية الشهداء على دمياط بضربات الترجيح بعد انتهاء المباراة بدون أهداف، وتغلب فريق تليفونات بني سويف على المنيا بركلات الترجيح، بعدما خرج اللقاء بالتعادل السلبي.

وفاز كيما اسوان على طهطا بهدفين مقابل هدف، ومنيه سمنود على فريق الحامول بضربات الترجيح بعد التعادل بهدف لكل منهما.

وشهدت مواجهات الأمس، فوز القناة على الأوليمبي بهدف، وبتروجت على بورتو بهدفين مقابل هدف، وتغلب دكرنس خارج ملعبة على فريق بيلا بهدفين دون رد.

تأهل فريق حرس الحدود للدور التمهيدي الرابع عقب تخطية عقبة أبو قير بالفوز بهدف دون رد .

ونجح بلدية المحلة في اقصاء كوم حماده بركلات الترجيح عقب التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتمكن فريق لاڤيينا من إقصاء فريق أبو تيج بهدف نظيف، وتغلب فاركو على الجزيرة بهدف نظيف .