تعليق غير متوقع من تركي آل الشيخ بعد إيقاف الأنشطة الترفيهية في الممكلة

الخميس 04/فبراير/2021 - 10:40 ص
كتب: محمد عبد الدايم
تركي ال الشيخ
تركي ال الشيخ
أشاد المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، بقرار إيقاف الأنشطة والفعاليات الترفيهية، لمدة 10 أيام قابلة للتمديد.

هذا وأعلنت وزارة الداخلية السعودية، اليوم الخميس، إيقاف جميع المناسبات والحفلات في قاعات الحفلات وصالات الأفراح، وذلك ضمن جهود المملكة في مكافحة تفشي فيروس كورونا.

وقال تركي آل الشيخ، معلقا على القرار: " اعتقد واضح مايحتاج أي شرح، لن يتم التساهل مع أي مخالف ".

فجرت تقارير صحفية سودانية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن رغبة نادي الهلال السوداني، الذي يتولي تركى آل الشيخ رئاسته الشرفية، في عدم قيد نادي المريخ السوداني للاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية وتفعيل عقوبة منع المريخ من قيد لاعبين.

وأكدت تقارير صحفية سودانية، أن إدارة نادي الهلال السوداني قامت بتصعيد الأمر ضد نادي المريخ السوداني، وذلك على خلفية تسجيل اللاعبين بخيت ورمضان والرشيج للمريخ، حيث قرر تفعيل عقوبة منع المريخ من الانتدابات لمرة واحدة وذلك بتطبيقها حتى لا يستفيد من التدعيمات بصفوفه وتوجيه خطاب للأمين العام يمنع فيه المريخ من القيد.

وفي السياق ذاته، أكدت تقارير صحفية أن مدافع الرائد السعودي «نمانيا» قريب من التوقيع للمريخ، وذلك بعد مفاوضات قادها رجل الأعمال السعودي الرئيس الشرفي لنادي المريخ، طه أحمد التازي، وبدأت المفاوضات منذ الأربعاء وتكللت بالنجاح الخميس، قربت اللاعب بشكل جدي من التوقيع في كشوفات الأحمر السوداني.