أشمون يتخطى بترول أسيوط ويضرب موعدا مع المقاصة في الكأس

السبت 06/فبراير/2021 - 06:20 م
كتب: مصطفى الجندي
مباراة بترول أسيوط
مباراة بترول أسيوط وأشمون
حقق فريق نادي أشمون مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على بترول أسيوط بركلات الترجيح عقب التعادل السلبي في المواجهة التي أقيمت اليوم بأسيوط، بدور الـ 32 لكأس مصر.

خاض أشمون اللقاء بتشكيل مكون من احمد العشماوي ومحمد شعبان وأحمد عبد المعبود وابراهيم حسني ومحمود عبد المنعم ورمضان اسماعيل تكه وعلاء محمود ومحمد زكي وعلاءحسني ومهند ابراهيم ومحمد صبري.

وتواجد بين البدلاء يوسف شعبان وأحمد خيري ومحمد رمضان ومحمود عمار واشرف عبد العليم ومحمد جمال وسعيد شكري ومحمود شعبان واحمد عواد .

ويضم تشكيل البترول محمد السيد مزيكا ومحمد دياب وأحمد زكي ومحمد ورداني ومحمود زينهم وأحمد توفيق وجبريل، وحسام منصور عرفة شعبان وحسن شحاته ومحمود كمال.

شهدت المباراة تكافؤ في المستوى من جانب الفريقان، وحاول كلاهما الوصول للمرمى دون جدوى، حيث ظهر حارسي المرمى بشكل جيد في شوطي اللقاء.

وشارك من بدلاء أشمون سعيد شكري، ومحمود عمار ومحمد رمضان، وأحمد محمد صبري، على حساب، علاء حسني، ومهند ابراهيم، ومحمد خيري، ومحمد زكي.

ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي حسمت وصول الفريق المنوفي، بنتيجة 4-2 ليتأهل أشمون لدور الـ 32 لأول مرة في تاريخة، ويواجه مصر المقاصة في اللقاء المقبل.

أدار اللقاء الحكم السكندري محمد طارق عبد الرحيم، عاونه المساعد السوهاجي محمد رأفت، والقناوي حمدي العربي.