موسيماني يضع 3 مفاجآت لاقصاء بايرن ميونخ

الإثنين 08/فبراير/2021 - 07:04 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
تنطلق صافرة الحكم لتعلن بداية مباراة الأهلي، ضد بايرن ميونيخ، يوم الاثنين، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب «أحمد بن علي المونديالي.

وتمتلك قناة بي إن سبورتس حقوق البث الحصرية لكأس العالم للأندية، وستنقل مباراة الأهلي أمام بايرن ميونيخ، وجرى تداول بعض الأخبار حول عرض المباراة على القناة المفتوحة، مثلما حدث في مباراة الأهلي والدحيل، كما ستنقل المباراة أيضا عبر قناة الكأس القطرية.

وتغلب الأهلي على الدحيل القطري بهدف دون رد، في في إطار الدور ربع النهائي للبطولة،كما حقق الأهلي رقما مميزا في تاريخ مشاركات الأهلي في المونديال، بعدما أصبح ثاني أكثر نادٍ في العالم ظهورا في بطولة كأس العالم للأندية بعد فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي برصيد 15 مباراة.

وباتت معادلة الأهلي رقم أوكلاند مسألة وقت لا أكثر، عندما يلتقي فريق بايرن ميونيخ مساء الاثنين في إطار الدور نصف النهائي للبطولة، وأيا كانت نتيجة المباراة فسيخوض الأهلي مباراته رقم 15 سواء في نهائي كأس العالم أو مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية.

-عدم الرهبة

شدد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على اللاعبين بضرورة عدم خوض المواجهة تحت ضغوط وطالبهم بالتخلص من الرهبة والتفكير في صناعة مجد شخصي غير مسبوق للنادي الأهلي في هذه المواجهة.

-الصمود للنهاية

طالب الجنوب أفريقي اللاعبين بعدم التوتر، خاصة أن طريقة لعبه تعتمد على التأمين الدفاعي الجيد والمنظم، خلال اللقاء حيث استقر على خوض المواجهة بوجود 3 عناصر في خط الوسط، أمام رباعي خط الدفاع وذلك من أجل تقليل المساحات أمام لاعبي البايرن.

-الخطيب يشعل حماس اللاعبين

قرر محمود الخطيب الشد من أزر اللاعبين قبل المواجهة العالمية أمام بايرن ميونخ، حيث استقر بشكل رسمي على مضاعفة المكافأت بشكل غير مسبوق حال تجاوز عقبة الفريق الألماني، والوصول لنهائي مونديال الأندية لأول مرة في التاريخ.

فهل يتمكن النادي الأهلي من تحقيق المفاجأة سواء بتقديم عرضاً كبيراً أمام بايرن ميونخ، أو اقصاء المنافس من مونديال الأندية؟.