3 مفاجآت مدوية في تشكيل الأهلي أمام بايرن ميونخ

الإثنين 08/فبراير/2021 - 10:18 ص
كتب: شادي يوسف
الأهلي
الأهلي
تنقل مجموعة قنوات بي ان سبورت، مباراة الأهلي وبايرن ميونخ فى الدور النصف نهائي ببطولة كأس العالم للأندية، المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك عبر قناتين أحدهما مفتوحة والأخرى مشفرة، حيث تنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء الأثنين على استاد أحمد بن علي.

ويرتدي الفريق البافاري القميص الأبيض والشورت الأبيض، فيما سيرتدي الأهلي الشورت الأسود حتى لا يتشابه مع الشورت الخاص بالبايرن، وفقا للاتفاق الذي تم مع اللجنة المنظمة للبطولة.

وأثبتت المسحة الطبية التي خضعت لها بعثة الأهلي في قطر سلبية اعينة لجميع العناصر، قبل خوض مباراتهم ضد بايرن ميونخ الألماني يوم الاثنين المقبل في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

واستقر موسيماني على عدد من التعديلات القوية في تشكيل هذه المواجهة وذلك على النحو التالي:

-قنبلة الوسط

قرر موسيماني خوض مواجهة بايرن ميونخ من خلال مشاركة الثلاثي "عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج".

ويأتي استقرار المدير الفني على هذه الخطوة من أجل تقريب المسافة بين الوسط والدفاع، ومحاولة عدم منح الفريق الألماني أي فرصة للتقدم والضغط على القلعة الحمراء.

-تعديل تكتيكي هجومي

استقر موسيماني على مشاركة محمد شريف في مركز رأس الحربة الصريح، وذلك بدلا من والتر بواليا الذي شارك في التشكيل الأساسي خلال مواجهة الدحيل القطري.

ويرغب موسيماني من هذه الخطوة، الاستفاده من عامل السرعة الذي يتميز به اللاعب محمد شريف، خاصة أن والتر بواليا يعتمد بشكل كبير على القيام بدور المحطة.

-ثنائي من العيار الثقيل على الدكة

قرر موسيماني وجود بعض الأوراق الهامة على دكة بدلاء الأهلي أمام بايرن ميونخ من خلال وجود محمد مجدي أفشة، ووالتر بواليا وذلك تمهيدا للدفع بهم حسب سير اللقاء.