أحمد ناجي يكشف تفاصيل مكالمته مع محمد الشناوي

الإثنين 08/فبراير/2021 - 03:05 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني السابق ونادي سموحة الحالي، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قادر على تقديم مباراة جيدة أمام بايرن ميونخ الألماني.

ويلتقي الاهلي مع بايرن ميونخ، في الثامنة من مساء اليوم الإثنين، على ستاد أحمد بن علي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال أحمد ناجي، في تصريحات ببرنامج "وان تو" المذاع عبر إذاعة "أون سبورت إف إم" :"الأهلي قادر على تقديم مباراة جيدة أمام بايرن ميونخ، فهو يمتلك لاعبين مميزين وأصحاب خبرات كبيرة، قادرين على تحقيق ذلك".

وأضاف :"الأهم في مباراة اليوم، أن يبذل اللاعبين أقصى جهد لهم ويظهروا بمستوى مميز، بصرف النظر عن نتيجة المباراة، خاصة في ظل فارق الإمكانيات لصالح الفريق الألماني".

وأشار :"تحدثت مع محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي في الساعات الماضية، من أجل تحفيزه والشد من أزره قبل مباراة الليلة"، مضيفًا :"ذكرت الشناوي، بالمستوى الذي ظهر عليه في مباراة أوروجواي، في افتتاح مونديال روسيا 2018، وحصوله على جائزة رجل المباراة".

وتابع:" قولت للشناوي، (أنت جعلت العالم يتحدث عنك عقب مباراة أوروجواي، وقادر أن تفعل ذلك بعد مواجهة بايرن ميونخ)"، موضحًا :"الشناوي، أصبح لديه خبرات كبيرة، تجعله قادرًا على التعامل مع المباريات الصعبة، وتجاوز أي خطأ يرتكبه سريعًا، وهو ما ظهر جليًا في مباراة الدحيل الماضية".