4 قرارات نارية في الأهلي بعد الهزيمة أمام بايرن ميونخ

الثلاثاء 09/فبراير/2021 - 10:16 ص
كتب: شادي يوسف
الأهلي وبايرن
الأهلي وبايرن
تمكن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من قيادة فريقه بايرن ميونخ الألماني لتخطي عقبة الأهلي بالفوز 2-0 على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة في ختام نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

سجل ليفاندوفسكي هدفي البايرن في الدقيقتين 17 و85 وصعد بالعملاق البافاري إلى اللقاء النهائي المقرر يوم الخميس المقبل أمام تيجريس المكسيكي بينما يلعب الأهلي ضد بالميراس البرازيلي في نفس اليوم لتحديد المركزين الثالث والرابع.

استحق بطل أوروبا الفوز بعد سيطرة تامة على معظم مجريات اللقاء بقيادة مدربه هانز فليك كما أن الأهلي بطل أفريقيا قدم عرضاً جيداً مع مدربه بيتسو موسيماني وتألق حارسه الدولي محمد الشناوي في الذود عن مرماه.

ويبقى هناك عدد من القرارات النارية للأهلي بعد خسارة مواجهة بايرن ميونخ وذلك على النحو التالي:

-اللعب على البرونزية

هناك تعهد من جانب لاعبي النادي الأهلي، على اللعب على الميدالية البرونزية في المواجهة الصعبة القادمة أمام بالميراس البرازيلي خلال اللعب على المركزين الثالث والرابع.

-التعهد للعودة

هناك تعهد من جانب اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة على أهمية القتال من أجل العودة لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية، من أجل العودة لمونديال الأندية من جديد.

-صفقات جديدة

حصل الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني على وعد من جانب مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، على ضم صفقات جديدة في نهاية الموسم، من أجل ترميم عدد من المراكز الهامة داخل صفوف الفريق وتحديدا في الشق الأمامي.

-استمرار المكافأة

قرر مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، استمرار وعده للاعبين بالحصول على مكافأة مادية جيدة طبقا للائحة وذلك رغم قيام الاتحاد الدولي لكرة القدم بتخفيض قيمة الجوائز قبل البطولة.