3 تعديلات في تشكيل الأهلي أمام بالميراس.. ثورة غضب من موسيماني

الثلاثاء 09/فبراير/2021 - 02:26 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
تمكن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من قيادة فريقه بايرن ميونخ الألماني لتخطي عقبة الأهلي بالفوز 2-0 على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة في ختام نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وسجل ليفاندوفسكي هدفي البايرن في الدقيقتين 17 و85 وصعد بالعملاق البافاري إلى اللقاء النهائي المقرر يوم الخميس المقبل أمام تيجريس المكسيكي بينما يلعب الأهلي ضد بالميراس البرازيلي في نفس اليوم لتحديد المركزين الثالث والرابع.

واستحق بطل أوروبا الفوز بعد سيطرة تامة على معظم مجريات اللقاء بقيادة مدربه هانز فليك كما أن الأهلي بطل أفريقيا قدم عرضاً جيداً مع مدربه بيتسو موسيماني وتألق حارسه الدولي محمد الشناوي في الذود عن مرماه.

ويبقى هناك عدد من التعديلات القوية المتوقعة في تشكيل الأهلي أمام بالميراس البرازيلي وذلك من أجل تجديد دماء الفريق، وفي ظل وجود بعض المتغيرات بالفترة الماضية، وايضا وجود بعض الملاحظات السلبية من جانب موسيماني على أداء بعض اللاعبين:

-الظهير الأيسر

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، على استمرار أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر خلال مواجهة فريق بالميراس البرازيلي وذلك لتجنب تعرض المحترف التونسي علي معلول لأي مضاعفات وذلك بعد أن اشتكى من الإصابة في العضلة الخلفية.

-عودة ديانج

سيعود المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي، للمشاركة في التشكيل الأساسي خلال مواجهة بالميراس وذلك من أجل تخفيف الضغط والجهد البدني على الثنائي حمدي فتحي وعمرو السولية بعد المجهود الكبير الذي بذله الثنائي في الفترة الماضية.

-العودة للمهاجم الصريح

استقر بيتسو موسيماني على خوض مواجهة بالميراس من خلال مشاركة مهاجم صريح في التشكيل الأساسي، وسيكون هناك مفاضلة بين محمد شريف والكونغولي والتر بواليا للتواجد في التشكيل الأساسي، وكان محمود كهربا قد شارك في مركز المهاجم الصريح خلال لقاء بايرن ميونخ ولم يظهر بالشكل المطلوب.