3 تحديات تواجه الزمالك أمام مولودية الجزائر

الخميس 11/فبراير/2021 - 05:59 ص
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع مولودية الجزائر، الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال افريقيا.

الزمالك يقع في المجموعة الرابعة مع كل من الترجي التونسي ومولودية الجزائر وتونجيت السنغالي.

ونستعرض لكم في السطور التالية، أبرز التحديات التي تواجه الزمالك في المباراة المقبلة:-

أولاً: تحقيق الفوز

يسعى الزمالك لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة والظهور بمستوى مميز، لكي يوجه رسالة قوية لمنافسية بأنه ينافس على لقب البطولة هذا الموسم، خاصة أن المباراة ستقام على ملعبه ووسط جماهيره.

ويطمح الزمالك في التأهل إلى الدور القادم للبطولة كأول مجموعة على حساب الترجي التونسي ومولودية الجزائر وتونجيت السنغالي، لكي يسهل من مهمته في دور الثمانية للبطولة.


ثانيًا: عدم التأثر برحيل مصطفى محمد

من أبرز التحديات التي تواجه الزمالك أمام فريق مولودية الجزائر، هى أن لا يتأثر الفريق الأبيض بغياب مصطفى محمد، الذي رحل عن الفريق خلال الميركاتو الشتوي الماضي لنادي جالاتا سراي التركي، لمدة موسم ونصف الموسم على سبيل الإعارة بنية البيع.

ويأمل الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، أن يتغلب على الأزمة التي يعاني منها الفريق في مركز قلب الهجوم، قبل مباراة مولودية الجزائر، خاصة في ظل عدم قيد الوافد الجديد التونسي سيف الدين الجزيري، في القائمة الافريقية، بسبب مشاركته مع نادي المقاولون العرب في بطولة الكونفيدرالية الافريقية.

ثالثًا: الإرهاق

الإرهاق، ضمن التحديات التي تواجه الزمالك في مباراة مولودية الجزائر، حيث يسعى الجهاز الفني للقلعة البيضاء، أن يتغلب على حالة الإرهاق التي أصابت اللاعبين في الفترة الأخيرة بسبب ضغط المباريات في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحرص باتشيكو، على ان يعطي اللاعبين الأساسيين تدريبات خفيفة في الأيام الماضية، من أجل التغلب على حالة الإرهاق لتي ضربت الفريق مؤخرًا، هو ما أدى إلى إصابة بعض اللاعبين على رأسهم المغربي أشرف بن شرقي وأحمد فتوح.