باتشيكو يفض الاشتباك في حراسة مرمى الزمالك..فرمان جديد

الخميس 11/فبراير/2021 - 12:10 م
كتب: هاني عصام
Advertisements
جيمي باتشيكو
جيمي باتشيكو
شهدت الفترة الماضية خلافات كبيرة في حراسة مرمى نادي الزمالك بين الثلاثي محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل إلى جانب محمد عواد وأثرت بشكل كبير على تركيز الثلاثي وساهمت في وضع بعض الأزمات قبل المباريات الماضية للفريق.

بداية الأزمة

وكانت البداية بخروج محمود جنش بتصريحات أكد فيها أن محمد الشناوي حارس الأهلي هو الأول في مصر وأن علاقته بمحمد أبو جبل زميله بالفريق داخل الملعب فقط وكان يتحدث بشكل فاتر بصورة كبيرة وهو ما أثار جدلًا شديدًا على مواقع التواصل الاجتماعي وانتقادات كبيرة للاعب باعتبار أن تلك التصريحات من شأنها أن تحدث فجوة كبيرة بينه وبين محمد أبو جبل.
واستمرت الأزمة بخروج شقيق محمد أبو جبل عبر تويتر والهجوم على جنش للدفاع عن شقيقه مما تسبب في تفاقم الأزمة بشكل كبير.

غضب عواد

محمد عواد كان له نصيب هو الآخر من الأزمة الأخيرة بعد استبعاده من قائمة الفريق لمباراة الاتحاد السكندري ضمن منافسات بطولة الدوري ليخرج اللاعب عبر حسابه على تويتر وينتقد قرار الجهاز الفني خاصة أنه كان ملتزم طوال الفترة الماضية في التدريبات وكان يمني النفس بالمشاركة والحصول على فرصته مع الفريق لذلك كان قرار استبعاده مفاجأة صادمة له بشكل كبير.

فرمان

البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك وضع ترتيب الحراس بالنسبة له وفي المقدمة له محمد أبو جبل ثم محمود جنش ومن بعده محمد عواد، ويرى بأن هذا هو الترتيب الطبيعي له وغياب جنش لأي وقت بشكل إستثنائي سيكون بديله محمد عواد.
كما أن المدرب رفض نهائيًا فكرة التدوير في مركز حراسة المرمى والتمسك ببقاء محمد أبو جبل في التشكيل الأساسي.
ولم يكتف المدرب بذلك لكنه أصدر تعليماته بمعاقبة أي حارس يخرج عن تعليماته أو يعترض على قراراته من بين الثلاثي سواء بتصريحات إعلامية أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
Advertisements