تفاصيل الساعات الآخيرة قبل لقاء بالميراس.. موسيماني يبعد هؤلاء ويقلد فايلر

الخميس 11/فبراير/2021 - 02:08 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
تنطلق مباراة الأهلى وبالميراس فى الخامسة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، باستاد المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة، ويأمل الأهلي في تكرار إنجاز حصد البرونزية عام 2006.

يسعى النادي الأهلي إلى إضافة إنجاز جديد لتاريخ القلعة الحمراء عندما يلتقى مع فريق بالميراس البرازيلى فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فى بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً فى الدوحة، وذلك بعدما خسر المارد الأحمر فى مباراة الدور نصف النهائى أمام بايرن ميونخ بطل أوروبا بهدفين نظيفين، فى لقاء قدم خلاله لأهلى عرضاً مشرفاً، غير أن الفوارق الكروية بين الناديين حسمت اللقاء.

نكشف ماذا يدور في معسكر النادي الأهلي، خلال الساعات الآخيرة:

يتجه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لإجراء عدد من التعديلات القوية في تشكيل الفريق وذلك على النحو التالي:

-لاعب وسط ثالث

استقر بيتسو موسمياني المدير الفني للنادي الأهلي، على خوض مواجهة بالميراس من خلال مشاركة 3 عناصر في خط الوسط، وهم حمدي فتحي وعمرو السولية، كما ارتفعت بقوة فرص أكرم توفيق للمشاركة كلاعب وسط ثالث وذلك من أجل تخفيف الضغط على جبهة محمد هاني.

-المهاجم الأساسي

بعد مشاركة محمود كهربا في المباراة الماضية وعدم ظهوره بالشكل المنتظر في مركز رأس الحربة، قرر موسيماني العودة للدفع بمهاجم صريح، واستقر على مشاركة المحترف الكونغولي والتر بواليا أمام بالميراس البرازيلي.
-أفشة على طريقة فايلر

جاء غياب الثنائي محمود كهربا وحسين الشحات عن خوض مواجهة بالميراس بقرار من الاتحاد الدولي، ليجبر ذلك موسيماني على التفكير في توظيف أفشة في مركز الجناح الأيمن خلال المواجهة، في ظل انسجام اللاعب مع بقية اللاعبين في التشكيل الأساسي.

وكان محمد مجدي أفشة قد شارك في بعض المباريات في مركز الجناح الأيمن خلال فترة وجود السويسري رينيه فايلر ولكن لم يظهر بالشكل المطلوب.