شاهد.. أول قرار لـ تركي آل الشيخ بعد تتويج الأهلي ببرونزية العالم

الخميس 11/فبراير/2021 - 08:29 م
كتب: ابراهيم الخطيب
تركى آل الشيخ
تركى آل الشيخ
تُوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالمركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية، على حساب نادي بالميراس البرازيلي.

وفاز النادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، وذلك للمرة الثانية في تاريخه يحقق المركز الثالث، بعد أن حققها في عام 2006.

وعقب تتويج النادي الأهلي ببرونزية كأس العالم للأندية؛ قرر تركى آل الشيخ الرئيس الشرفي لنادي الهلال السوداني، عدم الخروج لتهنئة النادي الأهلي بهذا الإنجاز، وذلك على ما يبدو أن تركى آل الشيخ يحافظ على مشاعر جماهير نادي الهلال السوداني.

حسم التعادل السلبي، مجريات الشوط الثاني والمباراة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نادي بالميراس البرازيلي، في بطولة كأس العالم للأندية.

ولجأ بطل دوري أبطال أفريقيا النادي الأهلي وكذلك نادي بالميراس البرازيلي، إلي ركلات الترجيح لتحديد بطل المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية.

وشهدت الدقيقة 56 إصابة والتر بواليا بإصابة في الوجه بعد تدخل من لاعب بالميراس معه في وسط الملعب؛ مما دافع موسيماني لخروجه ونزول محمد شريف.

وسجل الهدف اللاعب جونيور أجاي في الدقيقة 67، ولكن كان مُتسللًا وقرر حكم الفار إلغاء الهدف، ويستمر التعادل السلبي قائمة بين الفريقين.

وشهدت الدقيقة 74 إصابة طاهر محمد طاهر وشعوره بألالام في العضلة الخلفية، وخرج مُصابًا ودخل بدلًا منه مروان محسن.