تفاصيل مفاوضات الزمالك مع وليد أزارو

الجمعة 12/فبراير/2021 - 01:43 م
كتب: هاني عصام
وليد أزارو
وليد أزارو
يعتبر خط الهجوم على رأس المراكز التي تشغل إدارة نادي الزمالك في الفترة الحالية بعد رحيل مصطفى محمد على سبيل الإعارة إلى صفوف جالطة سراي التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف موسم.

ويعلم مسئولو الزمالك جيدًا أن عودة مصطفى محمد لن تحدث وأن اللاعب بدأ رحلته الاحترافية في أوروبا وبعد إنتهاء فترة الإعارة سيتم بيعه بشكل نهائي لأي نادي في الخارج لذلك يعتبر الشغل الشاغل في الوقت الحالي هو خط الهجوم.

الحل المؤقت

وكان الحل المؤقت من جانب إدارة الزمالك هو التعاقد مع الثنائي سيف الدين الجزيري من صفوف المقاولون العرب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد بالإضافة إلى ضم مروان حمدي من جانب مصر للمقاصة على سبيل الشراء النهائي وذلك بسبب المنافسات الصعبة للفريق خلال الفترة المقبلة سواء على صعيد الدوري أو بطولة دوري أبطال افريقيا.

وكان من الضروري على إدارة الزمالك سرعة التحرك خاصة بعد رحيل عمر السعيد على سبيل الإعارة إلى صفوف فريق الجونة إلى جانب رحيل الكونغولي كابونجو كاسونجو مع بداية الموسم الجاري وهو ما تسبب في نقص هجومي كبير.

عرض أزارو

وتلقى مسئولو نادي الزمالك ترشيح في الساعات الماضية من جانب بعض الوسطاء للتعاقد مع المغربي وليد أزارو لضمه إلى الفريق في الموسم المقبل.

ويلعب أزارو في الوقت الحالي بين صفوف الاتفاق السعودي حيث انتقل إليه بشكل نهائي عقب رحيله عن النادي الأهلي بسبب الانتقادات الشديدة التي تعرض لها من جانب الجماهير وأصبح مغضوب عليه.

إدارة الزمالك أحالت الملف برمته إلى البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق لحسم الأمر بشكل نهائي بعد عرض بعض التسجيلات عليه لوليد أزارو حيث يتمسك المدرب بضم أي لاعب جديد من خلاله وبعد الحصول على موافقته.