خاص.. طلب غريب من موسيماني للأهلي قبل مباراة المريخ "السر في القاضية"

الإثنين 15/فبراير/2021 - 10:58 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، سبب إقامة مباراة المارد الأحمر أمام نادي المريخ السوداني، غدا الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة عبر "وان ثري"، إن بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي يري أن ستاد القاهرة يحمل بشري سارة للاعبين على المستوي الفني، خاصة عقب الفوز على الزمالك في نهائي دوري أبطال.

واضاف المصدر، أن بيتسو موسيماني عقد جلسة مع مسئولي الأهلي ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف، وطلب اللعب على ملعب القاهرة وليس الاهلي والسلام.

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل فريقه لمواجهة نادي المريخ السوداني، في الجولة الأولي من المجموعة الأولي بدوري أبطال أفريقيا.

وجاء تشكيل الأهلي وفقًا لما ورد إلي "وان ثري" كالأتي:
حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: بدر بانون - ياسر إبراهيم - محمد هاني - محمود وحيد.

خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - كهربا - قفشة - محمد شريف.

خط الهجوم: والتر بواليا.

وجاءت قائمة الأهلي كالأتي:
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ‏ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن ومحمد شريف وبدر بانون ‏وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وأكرم توفيق ووالتر بواليا ‏وجونيور أجايي ومحمد هاني.‏

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي، حيث تُذاع المباراة عبر شاشة قناة "بي إن سبورت".

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نادي المريخ السوداني، غدًا الثلاثاء، في تمام التاسعة مساءً، في إطار الجولة الأولي من المجموعة الأولي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.