بسبب المونديال.. موسيماني يُعيد هذا اللاعب لدكة الأهلي أمام المريخ

الثلاثاء 16/فبراير/2021 - 11:51 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني -
بيتسو موسيماني - مدرب الأهلي
أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، اتخذ قرارا بشأن محمد شريف، قبل مباراة المريخ السوداني، غدا الثلاثاء، في الجولة الأولى من المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة عبر "وان ثري"، إن محمد شريف سيتواجد خارج تشكيل النادي الأهلي أمام نادي المريخ السوداني، وسيكون على مقاعد البدلاء.

واضاف المصدر أن المران الأخير للفريق شهد تواجد والتر بواليا ضمن المجموعة الأساسية التي ستشارك في المباراة، بينما تواجد محمد شريف في تشكيل الفريق الاحتياطي.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نادي المريخ السوداني، اليوم الثلاثاء، في تمام التاسعة مساءً، في إطار الجولة الأولي من المجموعة الأولي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي، حيث تُذاع المباراة عبر شاشة قناة "بي إن سبورت".

وجاءت قائمة الأهلي كالأتي:
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ‏ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن ومحمد شريف وبدر بانون ‏وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وأكرم توفيق ووالتر بواليا ‏وجونيور أجايي ومحمد هاني.‏