3 أوراق رابحة للإسماعيلي أمام الزمالك

الأربعاء 17/فبراير/2021 - 07:44 ص
الإسماعيلي
الإسماعيلي
يلتقي في السابعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولي، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي مع نادي الزمالك، في إطار مؤجلات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

فريق الإسماعيلي يسعى لاستعادة ذاكرة الانتصارات مرة أخرى على حساب نادي الزمالك، حتى يبتعد الفريق عن شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

الإسماعيلي يدخل مباراة اليوم وهو يحتل المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة واحدة على حساب أسوان بهدفين نظيفين، وتعادل في 5 مباريات مع كل من البنك الأهلي والمصري البورسعيدي سلبيا والإنتاج الحربي بثلاثة أهداف لكل فريق وبيراميدز بهدف لكل فريق وغزل المحلة بهدفين لكل فريق، وتعرض للهزيمة أمام كل من سموحة بهدفين نظيفين والجونة بهدفين مقابل هدف ومصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف والاتحاد السكندري والمقاولون العرب بهدف نظيف، أحرز لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه 15 هدفًا.


وهناك بعض الأورواق الرابحة التي سيعتمد عليها البوسني دراجان يوفيتش، المدير الفني للإسماعيلي، في المباراة المقبلة، املا في تحقيق المفاجأة بالفوز على الزمالك.

وسوف نستعرض لكم في السطور التالية أبرز الأوراق الرابحة التي يراهن عليها دراجان يوفيتش، في مواجهة الزمالك:-:

شيلونجو

المهاجم الناميبي، ضمن الأسلحة الهامة للدراويش أمام الزمالك ، حيث سيعتمد عليه الجهاز الفني بشكل أساسي في المباراة المقبلة، ويعقد عليه آمالا كبيرة، لهز شباك الفريق المنافس، خاصة في ظل إجادته إحراز الأهداف سواء بضربات الرأس أو قدميه.


محمد الشامي

كما يعد الجناح الأيسر الإيفواري سيسيه، أحد ابرز الاسلحة التي التي سيعتمد عليها دراجان يوفيتش، أمام الزمالك، وذلك في ظل السرعات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب وقدرته على نقل الفريق من الحالة الدفاعية للهجومية وإحراز الأهداف وصناعتها لزملاءه.

محمد صادق

صانع الألعاب محمد صادق، ضمن الركائز الاساسية التي سيعتمد عليها فريق الإسماعيلي، خلال مواجهة الزمالك، نظرًا للسرعات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب، وهو ما سيسبب إزعاجًا كبيرًا لمدافعي الزمالك، فضلاً عن قدرته على القيام بالأدوار الدفاعية على أكمل وجه.