الخطيب يصدر 3 قرارات نارية بشأن ثنائي الأهلي والزمالك.. ننفرد بالتفاصيل

الأربعاء 17/فبراير/2021 - 10:16 ص
كتب: شادي يوسف
محمود الخطيب
محمود الخطيب
نجح الأهلي في افتتاح مشواره بمجموعات دوري أبطال أفريقيا بانتصار ممتع أمام المريخ السوداني بملعب استاد القاهرة الدولي.
وفاز الأهلي 3-0 أمام المريخ السوداني في الجولة الأولى للمجموعة الأولى لدوري أبطال أفريقيا.

وحقق الأهلي نقاط المباراة الثلاث ليتصدر الترتيب بفارق الأهداف عن سيمبا التنزاني الذي فاز خارج ملعبه 1-0 أمام فيتا كلوب الكونغولي في وقت سابق.

وسجل محمد مجدي "أفشة" هدف الأول الأول، ثم أضاف محمود عبدالمنعم "كهربا" الهدف الثاني، وجاء الهدف الثاني عن طريق والتر بواليا.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي في الجولة الثانية مع سيمبا التنزاني بملعب الأخير يوم الثلاثاء المقبل.

وهناك استقرار من جانب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على عدد من القرارات القوية من أجل الحفاظ على استقرار القلعة الحمراء، وحالة التركيز التي يسير عليها الفريق وهو ما سوف نكشفه في السطور المقبلة:

-عقد السولية

قطع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، شوطاً كبيراً نحو تجديد عقد لاعب وسط النادي الأهلي، وهناك استقرار وموافقة مبدئية من جانب إدارة القلعة الحمراء، على زيادة قيمة عقد اللاعب ليتناسب مع النجوم الكبار في الفئة الأولى مثل وليد سليمان الذي يحصل على 10 ملايين جنيه، ومحمد الشناوي الذي يحصل على 11 مليون جنيه.

-عقد معلول

قطع ايضا أمير توفيق شوطاً كبيراً نحو تجديد عقد المحترف التونسي، وهناك اتجاه لزيادة قيمة عقد اللاعب من مليون و200 ألف دولار، إلى مليون و400 ألف دولار، وذلك تقديراً لدوره المميز مع الفريق في الفترة الماضية.

-عدم ضم صفقات بيضاء

هناك رفض تام من جانب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لفكرة التعاقد مع أي صفقة من داخل نادي الزمالك في الوقت الحالي، ويرى رئيس الأهلي عدم احتياج القلعة الحمراء، لخدمات أي لاعب في القلعة البيضاء بالوقت الحالي، وايضا لعدم وضع الأهلي في مرمى الاتهامات ولتجنب اتهامات البعض برغبة الإدارة في هز استقرار الزمالك، وتحديدا بعد رحيل مجلس مرتضى منصور.