خاص..نكشف تفاصيل مشكلة شيكابالا الجديدة في الزمالك

الأربعاء 17/فبراير/2021 - 12:34 م
كتب: هاني عصام
شيكابالا
شيكابالا
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة هامة مساء اليوم الأربعاء أمام الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر بطولة الدوري.

أزمة جديدة
وشهدت الأيام الماضية أزمة جديدة كان بطلها محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق الزمالك والذي دخل في صدام مع باتشيكو بسبب اعتراضه على جلوسه على دكة البدلاء في بعض المباريات الماضية ومشاركته كبديل وهو ما أثار غضبه بشدة وكان آخرها مباراة الزمالك أمام مولودية الجزائر.

واعترض شيكابالا على باتشيكو في الساعات الماضية وتحدث مع المدرب وطلب منه عدم الجلوس على الدكة مرة أخرى وأن يبدأ المباريات من البداية، مشيرًا إلى أن مشاركته من البداية تساعده على التألق بشكل أكبر على عكس الوضع عندما يشارك كبديل وتكون المباراة مغضوطة من الأساس.

قرار باتشيكو
ويرى باتشيكو أن مشاركة شيكابالا كبديل تكون أفضل في بعض المباريات بسبب المخزون البدني له وأن الدفع به في الشوط الثاني مع انخفاض المخزون البدني للمنافس يكون في صالح الزمالك بشكل كبير ويساعد الفريق على تحقيق الانتصارات في ظل عنصر السرعة والمهارة التي يتمتع بها شيكابالا.

ولم يسعف الوقت شيكابالا في لقاء مولودية الجزائر الماضية لتقديم أدائه المعهود بسبب ضيق الوقت والضغط على الفريق والتكتل الدفاعي الذي كان يلعب به فريق مولودية الجزائر على مدار الـ90 دقيقة.

ويتواجد شيكابالا ضمن قائمة الزمالك في مباراة الإسماعيلي حيث يعتمد باتشيكو على كل القوة الضاربة بين صفوف الفريق من أجل تحقيق الانتصار في مواجهة الغد وسط المنافسة القوية مع الأهلي.