الأهلي في ورطة كبرى قبل مواجهة سيمبا بدوري الأبطال

الخميس 18/فبراير/2021 - 12:52 م
كتب: محمد عبدالدايم
الاهلي
الاهلي
بات النادي الأهلي في ورطة كبيرة قبل مواجهة نادي سيبما التنزاني بالجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بسبب غياب عدد من لاعبي الفريق خلال الرحلة إلى تنزانيا.

وقال الجهاز الفني إن الشحات سيغيب عن المباراة بسبب الإيقاف ٤ مباريات من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على خلفية أحداث نهائي دوري أبطال مع الزمالك.

وأضاف أن الثنائي علي معلول ووليد سليمان خارج البعثة أيضا لعدم اكتمال شفائهما، بسبب الإصابة التي لحقت بالأول في قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية، إلى جانب إصابة المحترف التونسي في مباراة بايرن ميونيخ الألماني بنصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية والتي حصد فيها الأهلي المركز الثالث بعد الفوز على بالميراس البرازيلي.

يقدم لكم موقع "وان ثري" موعد مباريات النادي الأهلي المؤجلة في بطولة الدوري العام المصري، بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية، ثم خوض مباريات دوري ابطال أفريقيا.

المارد الأحمر خاض أخر مباراة في الدوري كانت أمام نادي بيراميدز، في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري العام المصري، وانتهت بالتعادل السلبي.

ثم تأجل للنادي الأهلي مباراة سموحة في الجولة الـ11 ولم يتحدد لها موعدًا حتي الوقت الحالي، بينما تأجل للأهلي مباراة الإسماعيلي وستقام يوم 10 مارس بالجولة الـ12، وتأجلت مباراة إنبي في الجولة الـ13 إلي 22 إبريل المقبل.