3 اتفاقات وقنابل موقوتة بين رمضان صبحي والزمالك

السبت 20/فبراير/2021 - 03:12 م
كتب: شادي يوسف
رمضان صبحي
رمضان صبحي
يبذل رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز مجهوداً مضاعفاً من أجل إنقاذ نتائج الفريق محليا وأفريقيا، وذلك في ظل صدمة الفريق خلال المرحلة الماضية، بعد الابتعاد عن المربع الذهبي في مسابقة الدوري الممتاز، وافتقاد جميع اللاعبين للروح والإصرار.

رمضان صبحي يعيش ضغوطات كبيرة داخل الفريق السماوي، وذلك بدليل التصريحات التي أطلقها عمرو بسيوني مدير التعاقدات، وهاني سعيد المدير الرياضي في وقت سابق بشأن تعرض اللاعب لانتقادات وحملة ممنهجة سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو عند ذهابه إلى مكان.

وبين الحين والآخر يرتبط اسم رمضان صبحي بخطوة الانتقال لصفوف نادي الزمالك، ولكن على أرض الواقع هناك عدد من الأمور التي تمنع حدوث هذه الخطوة:

-العقد الخيالي

يحصل رمضان صبحي على عقد خيالي غير مسبوق في الكرة المصرية، وسيكون من المستحيل على إدارة الزمالك تحمل قيمة ذلك في الموسم المقبلة بالتزامن مع الحديث عن أزمة في المستحقات داخل القلعة البيضاء، وذلك بخلاف الفتنة التي قد يتسبب بها صبحي داخل الفريق الأبيض حال الحصول على هذه القيمة.

-صدام جماهيري مباشر

ستزداد حالة الاحتقان بين رمضان صبحي وجماهير الأهلي، بشكل كبير خاصة أن اللاعب باعتراف إدارة بيراميدز يعيش تحت ضغوطات كبيرة، في ظل انتقاد الجماهير الحمراء لطريقة رحيله والسخرية من كلمة الطموح، ولذلك لن يفكر في خطوة ارتداء القميص الأبيض.

-الخليج قد يكون البوابة القامة

حال تعثر انتقال رمضان صبحي إلى أوروبا في الفترة المقبلة، يستطيع اللاعب توفير عروض في الدوريات الخليجية وايضا بمقابل مادي كبير لن يقل كثيراً عن الذي يحصل عليه في صفوف فريق بيراميدز بالوقت الحالي، وذلك حال تفكير اللاعب في عدم البقاء بالدوري المصري.