4 تحركات عاجلة من موسيماني في الأهلي .. تفاصيل مثيرة

الأحد 21/فبراير/2021 - 08:52 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" علي إقامة مباراة الأهلي أمام نظيره نادي سيمبا في الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

ويحل الأهلي ضيفاً علي سيمبا في ملعب بنجامين مكابا الوطني في تنزانيا، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2021.
استطاع النادي الأهلي تحقيق فوز كبير على حساب المريخ السوداني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

منح الفوز الأهلي صدارة المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن سيمبا التنزاني، الذي فاز على فيتا كلوب بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الجمعة الماضي.

ويعتبر الفوز الذي حققه الأهلي هو الأكبر في منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في المجموعات الأربع، ليصبح الفريق صاحب أقوى خط هجوم في الجولة الأولى من دور المجموعات، بعدما تمكن لاعبوه من زيارة شباك المريخ السوداني في 3 مناسبات

ويفتقد الأهلي في هذه المواجهة عدد من الغيابات المؤثرة في صفوفه وهنا الحديث عن طاهر محمد طاهر وحسين الشحات وعلي معلول ومروان محسن الذي هناك غموض في موقفه، بالإضافة إلى وليد سليمان.

ومن المؤكد أن يتجه موسيماني نحو الدفع بالثنائي محمود كهربا وجونيور أجاي، في مركز الجناح الأيمن والأيسر، وذلك من أجل تعويض غياب طاهر والشحات حيث يغيب الأول بسبب الإصابة بينما يغيب الثنائي بسبب الإيقاف.

ويجهز الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني محمد شريف ليكون ورقة رابحة في الشوط الثاني، خاصة بعد إصابة مروان محسن وايضا في ظل خسارة جهود وليد سليمان الذي كان يصنع الفارق في الشوط الثاني ولكنه تعرض للإصابة.

وعن بديل معلول، استقر موسيماني على خطوة الدفع باللاعب محمود وحيد خاصة بعد المستوى الفني المتميز الذي ظهر به اللاعب في مواجهة المريخ السوداني، ولذلك هناك اتجاه من جانب الجهاز الفني باستمرار الاعتماد على اللاعب لحين عودة معلول من الإصابة.