3 تحديات تواجه الزمالك أمام تونجيت السنغالي

الإثنين 22/فبراير/2021 - 06:46 ص
Advertisements
الزمالك
الزمالك
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع تونجيت السنغالي، غدًا الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال افريقيا.

ويحتل الترجي التونسي صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، ويأتي مولودية الجزائر والزمالك في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدةـ وتونجيت في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

وستكون أمام الزمالك العديد من التحديات في المباراة المقبلة، سوف نستعرضها لكم في السطور التالية: -


تحقيق الفوز الأول

أحد أبرز التحديات التي تواجه الزمالك في المباراة الغد، هى تحقيق الفوز الأول له في دور المجموعات، بعد تعادله سلبيًا في الجولة الأولى أمام مولوديه الجزائر على ملعبه.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز على الفريق السنغالي، حتى يكون منافسًا قويًا على صدارة المجموعة، خاصة أنه في حال تحقيق نتيجة سلبية، قد تصعب من مهمته في البطولة.


التغلب على الإرهاق

يسعى الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، للتغلب على أزمة الإرهاق التي يعاني منها الفريق، نتيجة ضغط المباريات في الفترة الأخيرة سواء في بطولة الدوري أو دوري أبطال افريقيا، وهو ما أثر بالسلب على أداء اللاعبين في الفترة الأخيرة، فضلا عن تأخر وصول البعثة الى العاصمة السنغالية داكار، بسبب عدم الحصول على تصريح دخول المجال الجوي لموريتانيا.

وينوي باتشيكو، الدفع ببعض للاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسي في مباراة الإسماعيلي الأخيرة التي فاز بها الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف، على رأسهم التونسي فرجاني ساسي والمغربي أشرف بن شرقي، ن أجل التغلب على أزمة الإرهاق التي يعاني منها الفريق.

وحرصت إدارة الزمالك على توفير طائرة خاصة خلال رحلة سفر الفريق إلى السنغال، حتى لا يتعرض اللاعبين للإرهاق.


حالة الطقس وسوء أرضية الملعب

من أبرز التحديات التي تواجه الزمالك، في مباراة تونجيت، هى التغلب على الأجواء والظروف المناخية الصعبة في السنغال وسوء أرضية الملعب، حيث طلب مسئولي النادي الأبيض أن يتدرب الفريق على ملعب المباراة الرئيسي، حتى يتأقلم عليه اللاعبين.
Advertisements