مرتضي منصور يستفز إدارة الزمالك .. تفاصيل مثيرة

الإثنين 22/فبراير/2021 - 10:22 ص
كتب: شادي يوسف
مرتضى منصور
مرتضى منصور
يخوض نادى الزمالك مواجهة صعبة أمام تونجيت بطل السنغال فى إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وافتتح الزمالك وصيف النسخة الماضية من البطولة، مشواره فى المجموعات بتعادل سلبى على أرضه أمام مولودية الجزائر، بينما خسر الفريق السنغالى من الترجى التونسى بهدفين لهدف

ويلتقي الزمالك مع تونجيت بطل السنغال فى السادسة مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة، على ملعب لات ديور، التى ستذاع على قنوات بي أن سبورت الناقلة بشكل حصرى لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز والخروج من المباراة بالنقاط كاملة، لتفادى المفاجآت فى المجموعة القوية، وبداية رحلة البحث عن بطاقة التأهل لدور الثمانية، فى المقابل يسعى أصحاب الأرض إلى الخروج بنتيجة إيجابية، وإحراج العملاق المصرى، ليكون تونجيت هو الحصان الأسود للبطولة على أمل أن تساعده النتائج فى التأهل للدور القادم.

وشهدت الساعات الماضية، عدد من الأزمات الإدارية لفريق الزمالك والتي من المؤكد أن تكون قد تسببت في حالة من الشماتة والفرحة من جانب مرتضى منصور الذي يستغل أي تعثر للظهور من أجل الشماته في النادي الأبيض في ظل رغبته في فرض نجليه على المشهد الرياضي.

وبالفعل سخر أمير مرتضى منصور، المشرف العام السابق على فريق الكرة بالزمالك من أزمة بعثة الفريق المتجهة للسنغال لمواجهة تونجيت، ونشر أمير مرتضى تدوينة له عبر تويتر جاء فيها: "‏حتى رحلة الطيران مش عارفين!! وطبعاً هتقولوا في أيادي خفية بوظت الرحلة".

نستعرض اخفاقات الإدارة الحالية قبل مواجهة تونجيت:

-روقا

لم يسافر لاعب وسط نادي الزمالك مع بعثة الفريق إلى السنغال، وذلك بسبب وجود خطأ إداري وهو أمر غريب على بعثة القلعة البيضاء.

وأعلن نادي الزمالك التحقيق مع المسئول عن سفر اللاعبين بعد العودة من السنغال، وسيأتي التحقيق بعد الخطأ الذي وقع ، وتسبب في عدم سفر محمد أشرف "روقا" إلى السنغال.

-الطائرة

تعرض الزمالك لأزمة غريبة قبل المواجهة المرتقبة يوم الثلاثاء المقبل، وذلك بعد أن رفضت سلطات موريتانيا مرور طائرة النادي الخاصة عبر مجالها الجوي، للتوجه إلى السنغال، وتواجد بعثة الزمالك بالجزائر انتظاراً لحل الأزمة.

وقد تتسبب هذه الأزمة في تعرض بعثة الزمالك، لحالة من الإرهاق والإجهاد قبل المواجهة الصعبة يوم الثلاثاء.

-سيف

ثالث أزمات الزمالك تمثلت في وجود تأكيدات من جانب بعض المقربين من صفقة سيف الجزيري، بعدم معرفة إدارة الزمالك موقف اللاعب من المشاركة مع القلعة البيضاء في المباريات الأفريقية من عدمه، وذلك يعتبر ايضا لغز كبير، خاصة في ظل وجود ملامح أزمة هجومية للفريق في المباريات الأفريقية.