نجم الأهلي يتسبب في ارباك حسابات موسيماني بتشكيل لقاء سيمبا

الإثنين 22/فبراير/2021 - 08:19 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يبحث الأهلي عن انتزاع فوزه الثاني في المجموعة الأولى من أجل تأمين موقعه فى الصدارة، خاصةً بعد فوز سيمبا في الجولة الأولى خارج قواعده على فيتا كلوب الكونغولي بهدف نظيف.

وكان الأهلي قد افتتح مباريات في المجموعة بفوز كبير على المريخ السوداني بثلاثة أهداف نظيفة جاءت عن طريق كل من محمد مجدى قفشة ومحمود كهربا ووالتر بواليا، في حين رجع سيمبا التنزانى بفوز مهم على حساب فيتا كلوب بهدف نظيف خارج أرضه.

ويفتقد الأهلي في هذه المواجهة لكل من علي معلول وطاهر محمد ووليد سليمان وصلاح محسن بسبب الإصابة بينما يغيب حسين الشحات بسبب الإيقاف.

في حين سيعود أيمن أشرف من الإصابة بعد أن تعرض للإصابة في العضلة الخلفية وتحديدا بعض الإجهاد، وهو ما تسبب في غيابه عن لقاء المريخ السوداني.

وجاءت جاهزية أشرف لتضع موسيماني في ورطة لهذا السبب:

-هل سيطيح بالمدافع المتميز؟

بعد فترة طويلة من التجميد على الدكة عاد ياسر إبراهيم للظهور بشكل جيد مع القلعة الحمراء، وتحديدا بداية من لقاء بايرن ميونخ حيث ظهر اللاعب بشكل جيد من الناحية الفنية، ثم واصل المستويات المميزة أمام بالميراس ثم أمام المريخ.

فقد يفكر موسيماني في مشاركة أيمن أشرف بجانب بدر بانون من جديد، خاصة في ظل التفاهم الشديد بين الثنائي في الخط الخلفي.

-هل يبعد وحيد من حساباته من جديد؟

نفس الأمر ينطبق ايضا على محمد وحيد حيث قد يفكر الجهاز الفني في عدم الدفع باللاعب، وذلك من أجل إعادة أيمن أشرف في المركز الذي ظهر به بشكل جيد سواء أمام بايرن أو بالميراس قبل أن يتعرض للإجهاد.

وتبقى هذه هي الحيرة الوحيدة للمدير الفني للنادي الأهلي، قبل الاستقرار على وضع التشكيل الأساسي للفريق أمام سيمبا.