انفراد.. موسيماني يدفع بهذا الثلاثي في تشكيل الأهلي أمام سيمبا

الإثنين 22/فبراير/2021 - 10:30 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل فريقه لمواجهة نادي سيمبا التنزاني، في دوري أبطال أفريقيا.

وعلم "وان ثري" أن بيتسو موسيماني مدرب الأهلي استقر على الدفع بالثلاثي أليو ديانج وحمدي فتحي وأكرم توفيق، في التشكيل الأساسي أمام سيمبا.

كما علم "وان ثري" أن موسيماني يرغب في امتلاك منطقة وسط الملعب منذ بداية المباراة، لذلك قرر الدفع بهذا الثلاثي القوي أصحاب البنيان الجسماني القوي.

وسافرت بعثة النادي الأهلي إلي تنزانيا يوم الجمعة الماضية، في تمام الخامسة عصرا، استعدادًا للمباراة المقرر لها غدًا الثلاثاء، في إطار منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت تنزانيا، على ملعب الأخيرة، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولي لدوري أبطال أفريقيا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بثلاثية دون رد، على حساب نادي المريخ السوداني، في الجولة الأولي من المجموعة الأولي بدوري أبطال أفريقيا.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد النادي الأهلي إلي 3 نقاط في صدارة المجموعة الأولي بفارق الأهداف عن سيمبا التنزاني، الذي يحتل المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.