موسيماني يفاجئ الجميع بـ5 قرارات هامة

الإثنين 22/فبراير/2021 - 02:24 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة مهمة أمام فريق سيمبا التنزاني، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر أن تقام المباراة الساعة الثالثة عصرا بعد يوم الثلاثاء.

ويخوض النادي الأهلي مواجهة سيمبا التنزاني غدا الثلاثاء، وهو يرتدي الزي الأزرق بالكامل، وذلك وفقا لإخطار الـ«كاف» الخاص بزي الفريقين خلال هذه المباراة، على أن يخوض سيمبا صاحب الأرض والجمهور المباراة بالطاقم الأحمر؛ وذلك وفقا لإخطار الـ«كاف» الذي تلقاه الأهلي قبل مغادرة القاهرة.

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز على المريخ السوداني في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة، في حين حقق سيمبا الفوز على فيتا كلوب في الكونغو.
ويبقى هناك عدد من القرارات الفنية التي يجهزها موسيماني في هذه المواجهة وهو ما سوف نستعرضه:

-طريقة اللعب

استقر موسيماني بشكل كبير على خوض لقاء سيمبا من خلال وجود 3 عناصر في خط الوسط، وتحديدا من خلال مشاركة أليو ديانج وحمدي فتحي وأكرم توفيق.

-الدكة القوية

هناك استقرار من جانب موسمياني على وجود بعض الأوراق الرابحة على دكة بدلاء الأهلي، أمام سيمبا حيث سيتواجد كلا من محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية.

-استمرار بواليا

استقر موسيماني على وجود المحترف الكونغولي والتر بواليا في التشكيل الأساسي وذلك من أجل الاستفاده من امكانياته بعد الثقة التي حصل عليها في المباريات الآخيرة.

-نصائح لكهربا

تلقى محمود كهربا جناح القلعة الحمراء، نصائح من جانب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بضرورة ضبط النفس والمزيد من الهدوء خلال الـ90 دقيقة، خاصة أن اللقاء سوف يقام بحضور جماهيري.

-المطالبة بالفوز

طالب موسمياني اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز أمام الفريق التنزاني خارج الديار، من أجل قطع شوطاً كبيراً نحو حسم بطاقة التأهل مبكراً، من أجل خوض المواجهات القادمة بدون ضغط.