صفعة مدوية من الأهلي ضد بيراميدز خلال ساعات

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 10:05 ص
كتب: شادي يوسف
Advertisements
 الأهلي
الأهلي
لا يتوقف فريق بيراميدز عن تصدير القلق والأزمات إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك يظهر بشكل واضح في ملف الصفقات والتعاقدات وتحديدا بعد دخول الفريق السماوي في مفاوضات مباشرة في الساعات الماضية مع بعض العناصر من النادي الأهلي.

وتبقى الصفقة الكبرى التي يستهدف بيراميدز ضمها من صفوف الأهلي، هي التعاقد مع عمرو السولية وتحريض اللاعب على خطوة عدم التوقيع وتجديد عقده مع القلعة الحمراء، وذلك تمهيدا للانتقال إلى الفريق السماوي في المستقبل.

ولكن يبقى هناك عدد من الأسباب التي تدفع السولية لرفض عرض بيراميدز في الكبير لضمه والتمسك بالاستمرار في صفوف القلعة الحمراء، لعدة أسباب سوف نستعرضها:

يشارك عمرو السولية بشكل أساسي مع القلعة الحمراء، ويعتبر من الركائز الأساسية داخل صفوف الفريق الأحمر خلال السنوات الماضية.

في الوقت الذي عاد خلاله عمرو السولية للمشاركة من جديد مع المنتخب الوطني، وذلك ظهر في مباراتي توجو في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم.

يعتبر سيناريو انتقال رمضان صبحي وشريف إكرامي وعبد الله السعيد وأحمد الشيخ وأحمد فتحي، والهجوم والضغط الذي تتعرض له هذه الأسماء من جانب جماهير النادي الأهلي بمثابة التحذير الكبير للسولية لعدم تكرار الخطأ.

يحصد ويحقق عمرو السولية الألقاب مع القلعة الحمراء، خلال الفترة الماضية وتبقى بصمات اللاعب حاضرة بقوة ولذلك لا يوجد ما يستدعي لدخوله في صدام مع الإدارة الحمراء في هذا الملف.

ولذلك جميع الطرق تؤدي إلى تجديد عقد عمرو السولية وذلك رغم الإغراءات التي لا تتوقف من جانب إدارة فريق بيراميدز لتحريض لاعب وسط القلعة الحمراء على خطوة الرحيل.

وكان لاعب وسط الأهلي قد طلب من الإدارة الحمراء وضعه ضمن كبار الفئة الأولى وتحديدا الثنائي وليد سليمان ومحمد الشناوي.
Advertisements