3 مفاجآت نارية في تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 07:57 ص
كتب: شادي يوسف
Advertisements
الأهلي
الأهلي
يواجه النادي الأهلي، نظيره نادي سيمبا التنزاني في ملعب بنجامين مكابا الوطني في تنزانيا الثلاثاء، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2021.

وتقام المباراة عند الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، ويذاع اللقاء على قناة بين سبورت 1، كما أعلنت قناة مكسبي نقل مباراة الأهلي وسيمبا في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب بنجامين مكابا الوطني في تنزانيا، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2021.

وتعتبر مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني ثاني مباريات الأهلي ضمن المجموعة الأولي من دوري أبطال أفريقيا.
ويبقى هناك عدد من المفاجأت الهامة في تشكيل الأهلي أمام سيمبا وذلك على النحو التالي:

-ياسر إبراهيم

قرر المدير الفني للنادي الأهلي، بقاء مدافع الفريق في التشكيل الأساسي، ورفض فكرة عودة أيمن أشرف على حسابه في مواجهة سيمبا التنزاني، ويتجه موسمياني نحو بقاء ياسر إبراهيم في مركز خط الدفاع خاصة بعد المستويات المميزة التي قدمها مع الفريق في المباريات الآخيرة.

-محمود وحيد

يتجه موسيماني ايضا نحو بقاء محمود وحيد في مركز الظهير الأيسر، وذلك رغم جاهزية أيمن أشرف للمشاركة ولكن يتجه المدير الفني نحو بقاء محمود وحيد خاصة بعد المستويات الفنية المميزة التي قدمها اللاعب خلال لقاء المريخ السوداني بعد فترة من التجميد على دكة البدلاء.

-بقاء كهربا

رغم أزمة كهربا في مواجهة المريخ السوداني، ودخوله في مناوشات مع لاعب المريخ والضجة التي حدثت في الأيام الماضية، ولكن يتجه المدير الفني نحو استمرار كهربا في التشكيل الأساسي ومنحه جميع الصلاحيات الفنية بعد الجلسة الآخيرة التي عقدها معه وطالبه خلالها بضرورة الحذر الشديد خاصة أن اللقاء سيقام في حضور جماهيري.
Advertisements