حافلة الزمالك تتحرك لملعب مباراة تونجيث

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 04:04 م
كتب: هاني عصام
الزمالك
الزمالك
حرص عامر مزروع القنصل المصري في السنغال، على مرافقة حافلة الزمالك التي غادرت منذ قليل فندق الإقامة متجهة إلى ستاد لاديور الذي يحتضن مواجهة الفريق أمام تونجيت السنغالي.

ويلتقي الزمالك مع تونجيت السنغالي، في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فندق الإقامة متجهة إلى ستاد لاديور الذي يستضيف مواجهة تونجيت السنغالي.

ويعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، محاضرة فنية أخيرة للاعبين في فندق الإقامة، قبل مواجهة تونجيت السنغالي.

وألتقى الزمالك خلال مشواره بالبطولات الإفريقية بالفرق السنغالية في 4 مباريات فقط، يسردهم الموقع الرسمي للقلعة البيضاء في السطور التالية.

بطولة أبطال الكأس

ضرب الزمالك أولى مواجهاته بالفرق السنغالية، بمواجهة نديامبور في دور الثمانية من بطولة أفريقيا أبطال الكأس بمسماها القديم عام 2000.

ونجح أبناء القلعة البيضاء في الفوز ذهابًا على بطل السنغال باستاد القاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، سجلهم أسامة نبيه وحسام عبد المنعم وعبد الحميد بسيوني، قبل أن يخسر إيابًا بهدف دون رد.

وأكمل الفارس الأبيض مشواره بنجاح بالبطولة الإفريقية ليحصد اللقب القاري الأول في تاريخه على حساب كانون ياوندي الكاميروني.

بطولة دوري الأبطال

اصطدم الزمالك بفريق جينيراسيون فوت السنغالي في دور ال32 من دوري الأبطال الإفريقي النسخة الماضية والتي أهلت الفارس الأبيض لدور المجموعات.

خسر الفريق لقاء الذهاب الذي أقيم في السنغال بهدفين مقابل هدف، قبل أن يصحح الفريق أوضاعه إيابًا محققا انتصارا بهدف دون رد لمهاجمه مصطفى محمد.

سجل هجوم الزمالك خلال المباريات الأربعة أمام الفرق السنغالية 5 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف.

ورغم الفوز في مباراتين والخسارة في مثلهما، إلا أن الفارس الأبيض نجح في عبور الفرق السنغالية خلال المواجهات التي جمعته بهم سابقًا.