هشام نصر: أرفض الإستقالة الجماعية لمجلس اتحاد اليد

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 05:50 م
كتب: محمد ناجي
هشام نصر
هشام نصر
أكد هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد "الموقوف" رفضه لقرار الإستقالة الجماعية لمجلس إدارة اتحاد اليد بعد صدور قرار بإيقاف "نصر" لمدة عام من قبل مسؤولي الاتحاد الدولي للعبة، عقب اختراقه لقواعد الفقاعة الطبية خلال بطولة العالم رقم 27 والتي استضافتها مصر خلال الفترة من 13 وحتى 31 يناير الماضي.

وأوضح أنه سيجمعه لقاء اليوم بالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للتشاور حول الأزمة".

وأشار: طلبت من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد عدم الحضور حتى لا تتم معاقبتهم من قبل الاتحاد الدولي للعبة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى، قد قرر إيقاف المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري للعبة لمدة عام.

وجاء قرار الدولي لليد بعد توصية من لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي للعبة، عقب خروج رئيس الاتحاد المصري من الفقاعة الطبية خلال بطولة العالم رقم 27 والتي استضافتها مصر في الفترة من 13 وحتى 31 يناير الماضي.

وكان “نصر” قد دخل الفقاعة الطبية المغلقة مع منتخب مصر أثناء بطولة العالم الأخيرة بمصر ثم خرج منها ودخلها مرة أخرى، وتكرر الموقف مرتين؛ مما أصاب المسئولين عن المسابقات بالاتحاد الدولي بالاستياء من موقف رئيس الاتحاد المصري.

وطلبت لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي قد أوصت بتوقيع عقوبة قاسية عليه باعتباره مسئولا عن نجاح البطولة ويعمل عكس مسئولياته، الأمر الذي قابله الدكتور حسن مصطفى بالرفض القاطع أثناء البطولة حتى لا يؤثر القرار على معنويات المنتخب المصري أثناء المنافسة.