الشوط الأول.. بايرن ميونخ يتقدم على لاتسيو بثلاثية في دوري الأبطال

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 11:01 م
كتب: أحمد أشرف
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ
انتهى الشوط الأول من مباراة لاتسيو وبايرن ميونخ في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بتقدم الفريق البافاري بثلاثية نظيفة.

سجل ثلاثية الفريق البافاري روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة التاسعة وجمال موسيالا في الدقيقة 24 وليروي ساني في الدقيقة 42.

وجاء الهدف الأول بعد خطأ فادح من مدافع لاتسيو في تمرير الكرة إلى حارس مرماه استغله روبرت ليفاندوفسكي ونجح في استخلاص الكرة وسددها بسهولة داخل الشباك.

في الدقيقة 18 أفضلية واضحة من لاعبي بايرن ميونخ خلال الدقائق الحالية على مستوى السيطرة بمناطق وسط الملعب.

الهدف الثاني جاء في الدقيقة 24 بعد هجمة منظمة من لاعبي بايرن ميونخ بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها ليون جوريتزكا بتمريرة هيأت الكرة لزميله جمال موسيالا على حدود منطقة الجزاء في مواجهة المرمى تماما ليسددها أرضية قوية في أقصى الزاوية اليمنى سكنت الشباك.

في الدقيقة 28 بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب لويس ألبرتو لاعب لاتسيو نتيجة عرقلة متعمدة للاعب بايرن ميونخ.

في الدقيقة 34 تسديدة قوية عن طريق روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ من داخل منطقة الجزاء إرتدت من جسد مدافع لاتسيو وانتهت معها الخطورة سريعا.

في الدقيقة 36 محاولة هجومية لبايرن ميونيخ بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها روبرت ليفاندوفسكي بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس بيبي رينا بشكل رائع.

الهدف الثاني في الدقيقة 42 بعد انطلاقة سريعة من كينجسلي كومان على الجبهة اليسرى مستغلا سوء التمركز الدفاعي من لاعبي لاتسيو إنفرد على إثره بالمرمى وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس بيبي رينا قبل أن ترتد وتجد متابعة من ليروي ساني بتسديدة سهلة وضعت الكرة داخل الشباك.