شوبير ينقذ مرتضى منصور بهذا التصريح

الأربعاء 24/فبراير/2021 - 11:25 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف الإعلامي أحمد شوبير، المخرج الوحيد لمجلس إدارة نادي الزمالك المعزول، للهروب من مأزق تنفيذ حكم مركز التسوية والتحكيم، ببطلان لائحة المجلس المعزول نهائياً.

أكد شوبير خلال برنامجه المذاع عبر أثير راديو "أون سبورت أف أم" أن الحل الوحيد والأخير أمام مجلس الإدارة المعزول، هو الطعن على حكم مركز التسوية والتحكيم، أمام المحكمة الإدارية العليا، وفي حال جرى تأييد الحكم من الدرجة الأولى، لم يكن أمامه أي مهرب للخروج من أزمة العزل.

وأشار إلى أن رفض الطعن وتأييد حكم بطلان اللائحة، سيعني رحيل المجلس بلا رجعة، على أن تجرى انتخابات جديدة، من أجل اختيار المجلس الجديد المنتخب، لإدارة شؤون النادي الأبيض، الذي يدار عبر لجنة مؤقتة في الوقت الحالي.

حسم التعادل السلبي مواجهة تونجيت السنغالي أمام نظيره الزمالك على ستاد لاديور، بالجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

ولم يستغل الزمالك فوارق الخبرات والقدرات الفنية لهز شباك الفريق السنغالي، ليتعادل للمباراة الثانية على التوالي بالمجموعة، بعد أن تعادل في الجولة الأولى بالنتيجة ذاتها أمام مولودية الجزائر.

ورفع الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جايمي باتشيكو، رصيده إلى نقطتين، بينما حصد الفريق السنغالي بقيادة مديره الفني يوسوفا دابو أول نقطة له.