بعد تعقد الحسابات.. ماذا يحتاج زمالك باتشيكو للعبور إلى بر الأمان؟

الأربعاء 24/فبراير/2021 - 02:18 م
كتب: شادي يوسف
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حسم التعادل السلبي مواجهة تونجيت السنغالي أمام نظيره الزمالك على ستاد لاديور، بالجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

ولم يستغل الزمالك فوارق الخبرات والقدرات الفنية لهز شباك الفريق السنغالي، ليتعادل للمباراة الثانية على التوالي بالمجموعة، بعد أن تعادل في الجولة الأولى بالنتيجة ذاتها أمام مولودية الجزائر.

ورفع الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جايمي باتشيكو، رصيده إلى نقطتين، بينما حصد الفريق السنغالي بقيادة مديره الفني يوسوفا دابو أول نقطة له.

ويتصدر الترجي المجموعة برصيد 4 نقاط، ثم مولودية الجزائر في المركز الثاني بنقطتين بالتساوي مع الزمالك، وأخيرا تونجيث بنقطة واحدة.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه وهو كيف يتمكن الزمالك من التأهل عن هذه المجموعة الصعبة؟

ستكون الجولة الثالثة من هذه المجموعة في غاية الصعوبة حيث يحتاج الزمالك بشدة للخروج بالتعادل أو تحقيق الفوز على الترجي في ملعب رادس.

في الجولة الرابعة ليس أمام الزمالك بديل سوى الفوز على الترجي في القاهرة، وذلك من أجل التفوق على الفريق التونسي في عدد النقاط، خاصة أن مولودية الجزائر قد يتقدم رصيده في النقاط بشكل كبير بعد خوض مباراتي تونجيث.

سيخوض الزمالك في الجولة الخامسة مواجهة صعبة أمام مولودية الجزائر، وسيكون الفارس الأبيض مطالب بالفوز أو التعادل على الأقل خارج الديار كما حدث في نتيجة لقاء الجولة الأولى.

الجولة الآخيرة ستكون في مصلحة الزمالك بشكل قوي، خاصة أن الفارس الأبيض سوف يلتقي مع تونجيث في القاهرة ويستطيع التقدم في فارق النقاط، خاصة أن مواجهة مولودية الجزائر والترجي في تونس قد يكون بها فائز.
Advertisements