بشهادة عالمية.. الزمالك مهدد بالهبوط لهذا السبب

الأربعاء 24/فبراير/2021 - 02:47 م
كتب: محمد عبدالدايم
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف موقع BBC عن تصريحات مثيرة للاعب الزمالك السابق الغاني أتشيمبونج أنه تم خداعه من قبل مسئولي نادي الزمالك بشأن تسوية مستحقاته المتأخرة لدي القلعة البيضاء .

و اكمل تصريحاته ” أريد أن أشجع الرجال الآخرين على القتال من أجل كل ما يخصهم. هذا ما نفعله للبقاء على قيد الحياة كما كشف تقرير BBC أن غداً الخميس هو أخر مهلة لـ مسئولي نادي الزمالك من أجل دفع مبلغ يقترب من المليون دولار للغاني أتشيمبونج “مستحقات متأخرة لدي اللاعب” .

و حسب قانون الفيفا للمادة 15 ، انه في حالة عدم سداد المبلغ سيكون هناك إجراءات تأديبية على الزمالك و تنص علي : خصم نقاط ، الحظر في فترة الإنتقالات ، الهبوط إلى الدرجة الأدني فى الدوري التابع للبلد.

حسم التعادل السلبي مواجهة تونجيت السنغالي أمام نظيره الزمالك على ستاد لاديور، بالجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

ولم يستغل الزمالك فوارق الخبرات والقدرات الفنية لهز شباك الفريق السنغالي، ليتعادل للمباراة الثانية على التوالي بالمجموعة، بعد أن تعادل في الجولة الأولى بالنتيجة ذاتها أمام مولودية الجزائر.

ورفع الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جايمي باتشيكو، رصيده إلى نقطتين، بينما حصد الفريق السنغالي بقيادة مديره الفني يوسوفا دابو أول نقطة له.
Advertisements