عدو الزمالك الأول يتلقى الضربة الثالثة.. مؤامرة للإطاحة به من الأهلي

السبت 27/فبراير/2021 - 08:21 ص
كتب: شادي يوسف
الأهلي
الأهلي
يستعد الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش في الدوري الممتاز والمحدد لها السابعة والنصف مساء الأحد المقبل، وذلك بعد أن تلقى الأهلي أول هزيمة في البطولات الأفريقية على يد سيمبا التنزانى في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد دار السلام بالعاصمة التنزانية بهدف مقابل للاشئ بعدما حافظ المارد الأحمر على سجله خالي من الهزائم لمدة 450 يوما .

ويتعرض محمود كهربا جناح النادي الأهلي، لحرب إعلامية شرسة بالوقت الحالي، بالتزامن مع تراجع مستواه الفني بشكل واضح وهو ما يهدد باستمرار تذبذب مستوى اللاعب حال تأثره بالحرب الإعلامية القوية التي يتعرض لها.

نستعرض كيف تربص البعض بجناح الأهلي؟

-مدحت شلبي

قرر فتح النار على اللاعب عقب مواجهة المريخ السوداني في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، وكاد أن يتسبب في أزمة خارجية للأهلي بعد أن سلط الضوء على وجود ألفاظ من جانب كهربا إلى لاعب المريخ.

-مهيب عبد الهادي

تعرض في الساعات القليلة الماضية، إلى اخبار عنيفة من جانبه، حيث كشف عن وجود اتجاه من جانب إدارة الأهلي لعرض كهربا للإعارة في نهاية الموسم وهناك موافقة من بيتسو موسيماني على عرضه للإعارة، ولكن حتى هذه اللحظة إدارة الأهلي تنفي وجود أي عرض لضم اللاعب.

-اسلام صادق

لا يتوقف عن توجيه انتقادات قوية إلى محمود كهربا، وهناك بالفعل تربص قوي من جانبه ضد كهربا، حيث لا يتوقف عن نشر التلميحات وتوجيه الانتقادات للاعب، كما قرر الضغط على اللاعب بالتأكيد على وجود اتجاه من جانب إدارة الأهلي بالاستغناء عنه في نهاية الموسم.

ويعتبر محمود كهربا هو العدو الأول لجماهير نادي الزمالك، وذلك على خلفية رحيله من صفوف القلعة البيضاء وانتقاله إلى ديبورتيفو أفيس البرتغالي، من أجل العودة من جديد للقلعة الحمراء.