مصطفى محمد يسجل هدفين ويقود جالطه سراي للفوز على إيرزوروم سبور في الدوري

السبت 27/فبراير/2021 - 08:06 م
كتب: أحمد أشرف
مصطفى محمد
مصطفى محمد
حقق فريق جالطه سراي التركي الفوز على نظيره إيرزوروم سبور بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري التركي.

فريق جالطه سراي سيطر على الأمور من بداية المباراة، حتى تمكن من التقدم في الدقيقة 38 عن طريق الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم الفريق المعار من الزمالك وذلك بعد متابعته لتسديدة زميله التي ارتطمت بالقائم.

وبعد 7 دقائق فقط وتحديدا في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول تمكن مصطفى محمد من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه بعد تلقيه تمريرة طولية رائعة من ليندياما، ليسدد الكرة بكل قوة في شباك الخصم.

وفي الشوط الثاني هدأت الأمور تماما بعد أن ضمن الفريق التركي انتصاره في المباراة ليحافظ جالطه سراي على تقدمه ويُنهي اللقاء في النهاية بالانتصار بهدفين نظيفين.

وتمكن مصطفى محمد من رفع رصيد أهدافه في الدوري التركي إلى 5 أهداف من أصل 6 أهداف سجلها اللاعب بقميص جالطه سراي في 6 مباريات ليحقق اللاعب بداية أكثر من رائعة في مشواره الاحترافي الأول.

وانضم مصطفى محمد إلى صفوف جالطه سراي في يناير الماضي قادما من الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم مع أحقية شراء مقابل 4 مليون يورو.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد جالطه سراي عند 57 نقطة في الصدارة وتوقف رصيد إيرزوروم سبور عند 25 نقطة في المركز الثامن عشر.