4 أسلحة لطلائع الجيش لتحقيق المفاجأة أمام الأهلي

الأحد 28/فبراير/2021 - 08:02 ص
طلائع الجيش
طلائع الجيش
يلتقي في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، على ستاد السلام، الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش مع النادي الأهلي، في إطار مؤجلات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

فريق طلائع الجيش، يسعى لتحقيق المفاجأة بالفوز على الأهلي، حتى يبتعد الفريق عن شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

طلائع الجيش يدخل المباراة وهو يحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، جمعها من الفوز في 3 مباريات وتعادل في مثلها وتعرض للهزيمة في 7 لقاءات، أحرز لاعبوه 14 هدفا وتلقت شباكه 17 غيرها.


وهناك بعض الأورواق الرابحة التي سيعتمد عليها عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لطلائع الجيش، في المباراة المقبلة، املا في تحقيق المفاجأة بالفوز على الأهلي.

وسوف نستعرض لكم في السطور التالية أبرز الأوراق الرابحة التي يراهن عليها عبد الحميد بسيوني، في مواجهة الأهلي: -

الحارس محمد بسام

سيعتمد الجهاز الفني لطلائع الجيش في المباراة المقبلة على محمد بسام، في ظل حالة التألق التي يعيش عليها الحارس منذ الموسم الماضي، حيث كان له دور كبير في وصول الفريق العسكري للمباراة النهائية لكأس مصر، في نسختها الماضية بفضل تصدياته الرائعة، وانقاذه للعديد من الأهداف.

عمرو جمال

عمرو جمال، ضمن الأسلحة الهامة لفريق طلائع الجيش، أمام المارد الأحمر، حيث سيعتمد عليه الجهاز الفني بشكل أساسي، في ظل السرعات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب، هو ما سيسبب ازعاج على على مدافعي الأهلي.

ويعقد الجهاز الفني آمالا كبيرة على عمرو جمال، لهز شباك الفريق المنافس، خاصة في ظل إجادته إحراز الأهداف سواء بضربات الرأس أو قدميه.


احمد سمير

يعد سمير، أحد ابرز الاسلحة التي سيعتمد عليها عبد الحميد بسيوني، أمام الأهلي، وذلك في ظل السرعات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب وقدرته على نقل الفريق من الحالة الدفاعية للهجومية وإحراز الأهداف وصناعته لزملاءه.

أحمد سمير، نجح هذا الموسم في إحراز 6 أهداف مع الفريق العسكري، ليحتل وصافة هدافي الدوري.

مهند لاشين

مهند، ضمن الركائز الاساسية التي سيعتمد عليها فريق طلائع الجيش خلال مباراة الاهلي، في ظل الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب، وقدرته على استخلاص الكرة من المنافسين، واجادته القيام بالأدوار الدفاعية، فضلا عن قدرته على التسديد من خارج منطقة الجزاء، وهو أحد الحلول التهديفية التي يعتمد عليها الفريق العسكري لإحراز الأهداف.