إدارة الزمالك تضغط على باتشيكو لهذا السبب

الأحد 28/فبراير/2021 - 02:02 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك أن هناك محادثات بين مسئولين بإداراة القلعة البيضاء، والبرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق لإعادة احد اللاعبين الذي قرر البرتغالي إبعادهم عن تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة.

وتدخل بعض أعضاء الجهاز الفنى بالزمالك بالتعاون مع بعض المسئولين بالإدارة من أجل محاولة إقناع باتشيكو بإعادة أبو جبل لحراسة مرمى الفريق الأبيض خاصة أن معسكر منتخب مصر لمباراتي كينيا وجزر القمر بالتصفيات الإفريقية على بُعد أيام قليلة.

وأكد المصدر أن استبعاد الحارس سيؤثر على فرصه فى الإنضمام لمعسكر المنتخب المقبل، بل وقد يكون سبب فى استبعاده بشكل كلى من قائمة المنتخب لحاجة حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب لحراس جاهزين ويشاركو بأستمرار في المباريات مع فرقهم على حد وصف المصدر.

يذكر أن أبو جبل قد عانى من انخفاض مستواه خلال الفترة الماضية وهو ما هر بشكل واضح في لقاء الإسماعيلي الأخير بالدوري وتسببه في هدف التعادل للدراويش بسبب تمركزه الخاطئ بكره الهدف، مما جعل باتشيكو يتخذ قرار تأديبي بإبعاده عن حراسة مرمى الفريق في مباراة تونجيت السنغالي، ببطولة دوري أبطال إفريقيا والتي تعادل فيها الفريق سلبياً.