غليان في الأهلي.. موسيماني يستعين بهذا الرباعي لتهديد المتمردين

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 01:52 ص
كتب: شادي يوسف
Advertisements
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
جاء الأداء المتذبذب للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية، وذلك بعد الهزيمة أمام سيمبا التنزاني في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ثم الفوز بشق الأنفس على طلائع الجيش في مسابقة الدوري الممتاز، ليجبر ذلك المدير الفني على التفكير في دخول أسماء آخرى إلى قائمة الفريق من أجل حث العناصر الأساسية على التألق.

وبالفعل سوف يستفيد المدير الفني بيتسو موسيماني في الأيام القليلة المقبلة من عدد من العناصر التي ستعود بعد فترة من الغياب للمشاركة في المباريات:

-كريم نيدفيد

يستطيع أن يفيد الجهاز الفني في أكثر من مركز في المستطيل الأخضر، سواء مركز الظهير الأيمن أو في خط الوسط أو تحت رأس الحربة، ومن المقرر أن يعود الجوكر الجديد للمشاركة في المباريات مع القلعة الحمراء خلال 10 أيام.

-وليد سليمان

يعتبر من العناصر الهامة التي يستفاد منها موسيماني دائما في الشوط الثاني، وتأثر الأهلي بشكل كبير بسبب غيابه في الفترة الماضية بعد تعرضه للإصابة، وسوف يعود الحاوي للمشاركة في المباريات مع الأهلي خلال 10 أيام.

-ناصر ماهر

في ظل اعتماد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على محمد مجدي أفشة بشكل أساسي، يحتاج المدير الفني بشدة لوجود عنصر جديد يخفف من الحمل الكبير على أفشة في المباريات، وبالفعل سيعود ناصر ماهر للمشاركة مع الفريق بداية من لقاء الإسماعيلي المقبل في الدوري الممتاز.

-صلاح محسن

سيعود للمشاركة في المباريات مع النادي الأهلي خلال أسبوع، ويحتاج المدير الفني لوجوده خاصة في ظل تذبذب مستوى العناصر الهجومية بالفريق بالوقت الحالي مثل والتر بواليا ومحمد شريف خلال الفترة الماضية، وقد يجد المدير الفني ضالته في صلاح محسن.
Advertisements