الخطيب يؤجل حسم صفقة الموسم لهذا السبب

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 10:10 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي عن تأجيل إدارة التعاقدات بالنادي حسم أحد الصفقات ، التي يسعى الفريق للتعاقد معها خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف بالنادي الأهلي قد قررت تأجيل التعاقد مع اللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسون لاعب سيمبا التنزاني ، لحين متابعة اللاعب بشكل أفضل، لإصدار الحكم النهائي عليه سواء بضمه أو صرف النظر عن التعاقد معه.

وتابع المصدر أن مسئولي النادي الأهلي لن يضموا أي صفقة تألقت في مباراة أو اثنين، بل أن هناك عوامل أخرى ودراسة كاملة لأي اسم مرشح للأنضمام لصفوف القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن النادي يريد مرة آخرى للعودة للسيطرة على الساحة المحلية والإفريقية بشكل كامل مقلما فعل بمنتصف العقد قبل الماضي.

وأضاف المصدر أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد وافق مسئولي لجنة التخطيط على قرارهم مؤكداً، أنه يجب التأني في ملف ضم أي لاعب خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن الأهلي يجب أن يضم احتياجاته الفنية فقط.

وفي سياق آخر كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك عن سعي مسئولي الفريق الأبيض، لضم أحد نجوم النادي الأهلي خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة أن عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي المعار لصفوف نادي طلائع الجيش، يعد أحد الأهداف التي يدرس مسئولي القلعة البيضاء ضمها خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، في حالة استغناء النادي عنه بصورة نهائية.

وتابع المصدر أن إعارة عمرو جمال لطلائع الجيش، تنتهي بنهاية الموسم الحالي، لكنه لا زال لديه 3 مواسم، في عقده مع النادي الأهلي.