نجم الأهلي يعلن "التمرد".. تفاصيل مثيرة

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 10:11 ص
كتب: محمد عبدالدايم
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي عن تمرد أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم ، بسبب تهميش دوره داخل الفريق خلال الفترة الماضية.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة أن المحترف المالي أليو ديانج قد أعلن عن غضبه للمقربين منه خلال، بسبب عدم خوضه للقاءات بشكل أساسي، تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وأضاف المصدر أن ديانج لا يشعر بالراحة خلال الفترة الأخيرة منذ بداية الموسم، خاصة وأن اللاعب يحتهد بشكل كبير في التدريبات، وينالد دائماً إشادات كبيرة سواء من الجماهير أو النقاد والمحللين، وبالرغم من ذلك فإن دوره قد تقلص وعدد الدقائق التي يشارك بها قد قلت بشكل ملحوظ.

وأردف المصدر أن ديانج قد طلب من موسمياني تفسير عد إشراكه خلال الفترة الماضية، في المباريات بالرغم من حاجة الفريق الفنية إليه.

وأكمل المصدر أن ديانج يريد المشاركة خلال اللقاءات المقبلة، ليضمن مكان أساسي في تشكيل منتخب بلاده خلال المحافل الإفريقية المقبلة، خاصة وأنه يعد أحد أهم العناصر للمنتخب المالي خلال الفترة الأخيرة، سواء على مستوى الشباب أو على مستوى المنتخب الأول.

واختتم المصدر أن تعنت موسيماني ضد اللاعب قد يدفعه للرحيل عن صفوف الفريق خاصة وأنه يمتلك أكثر من عرض للأحتراف الخارجي، مؤكداً تفكير اللاعب في اتخاذ تلك الخطوة خلال الفترة المقبلة حالة استمرار قلة مشاركاته رفقة المارد الأحمر، والتي كان آخرها نزوله في نهاية مباراة طلائع الجيش الماضية بالدوري والتي شارك فيها لثواني معدودة وهو ما آثار غضب اللاعب.
Advertisements