رسمياً.. كارثة جديدة تهدد الزمالك

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 10:49 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الزمالك
الزمالك
كشف الدكتور حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك عن تفاصيل الغرامات الموقعة على النادي لصالح سبورتينج لشبونة البرتغالي ، بسبب قائد الفريق شيكابالا.

وكتب السمري عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الأجتماعي "فيسبوك":" قضية شيكابالا باختصار ورد خطاب من الفيفا يهدد الزمالك بخصم ٦ نقاط والحرمان من فترتين قيد في حال عدم تسديد 800الف دولار لنادي سبورتنج لشبونة قبل 25 مارس".

وتابع:"شيكابالا أمضي أكثر من موسمين لا يتقاضي مقابل عقده لسدد النادي الغرامة".

وعن حديث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق عن تلك القضية قال:" أعلن رئيس المجلس الموقوف أن الموضوع كذب وإفتراء من اللجنة وإثارة الموضوع ما هو إلا تشويه المجلس وان هذا الموضوع من 4 سنوات".

وتابع:"عموما الموضوع لا يخرج عن أمرين ..خصمت ولم تسدد فاين هى ؟! أو سُددت ومطلوب أن يؤكد المجلس الموقوف بالأدلة والمستندات ذلك للرد على خطاب الفيفا".

واختتم قائلاً:" فى حالة عدم وجود هذه المستندات فعلى إدارة النادي التحقيق وتقديم بلاغ للنيابة والتفاوض المباشر مع النادي البرتغالي ،الأمور لا تتحمل أكثر من ذلك".

تعادل نادي الزمالك بالأمس أمام نظيره وادي دجلة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين لحساب الجولة 14 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد الزمالك إلى 30 نقطة محتلا بهم صدارة الدوري، بينما ارتفع رصيد وادي دجلة إلى 8 نقاط في المركز الأخير.