اتحاد الكرة يفاجئ الحكام بهذا القرار

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 10:51 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اتخذت اللجنة الثلاثية المسئولة عن إدارة اتحاد الكرة، قرار غير متوقع ضد حكام بطولة الدوري المصري الممتاز خلال الساعات القليلة الماضية.

وقررت اللجنة برئاسة المهندس احمد مجاهد إيقاف إجراء مسحات الكشف عن فيروس كورونا المستجد لحكام مباريات جميع المسابقات بداية من الدورى الممتاز وحتى الدرجات الأدنى.

وكان القرار الذي أصدرته اللجنة الثلاثية من قبل بتعليق المسحات للاعبين والمدربين ، وعدم تحمل اتحاد الكرة تكلفة هذه المسحات على أن تقوم الأندية بإجراء هذه المسحات على نفقتها الخاصة، وجاء هذا القرار ليشمل الحكام ايضاً.

وجاء قرار اللجنة بعد رفض الأندية تحمل تكلفة المسحات، حيث أمهلت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة حاليا أندية الدورى الممتاز الثمانية عشر 15 يوما لسداد 54 مليون جنيه تكلفة إجراء مسحات فيروس كورونا على اللاعبين والمدربين والأجهزة الإدارية والطبية خلال الموسم الماضى 2019 -2020، والموسم الحالى 2020 -2021.

وكانت اللجنة خطابات أرسلت لجميع الأندية تطلب من كل ناد بالدورى الممتاز سداد 3 ملايين جنيه كجزء من تكلفة المسحات التى خضع لها اللاعبون والاجهزة الفنية والادارية والطبية، وهو ما أثار غضب الأندية التى رفضت السداد.

ولم تستحيب الأندية لمطالب اتحاد الكرة وهو الأمر الذى دفع الجبلاية لاتخاذ قرار بإلغاء كافة المسحات الطبية .