انفراد .. كارتيرون يخاطب الزمالك للعودة لتدريب الفريق من جديد

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 03:36 م
كتب: محمد محمود
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فجر أحمد الخضرى رئيس منظومة نادى الزمالك الإعلامية السابق مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تواصل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى السابق للزمالك مع مسئولى القلعة البيضاء للعودة من جديد لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة .

وقال الخضرى فى برنامجه المشترك مع محمد القوصي " " أهلاوى وزملكاوى عبر اليوتيوب  أن كارتيرون " مدرب التعاون السعودى الحالى " تواصل مع بعض مسئولى الزمالك وأبدى رغبته فى العودة من جديد لتدريب الزمالك حال وجود رغبة فى الزمالك بذلك .

وقال الخضري يري كاتيرون أن الظروف الحالية للزمالك على المستوى الإدارى قد تساعده على النجاح فى ظل حالة الهدوء التى يعيشها النادى فى الوقت الحالى .

وعلى الجانب الأخر ، أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، بيانا صحفيا حيال ما تردد عن اتجاه اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إلى تعليق المسحات الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا للأندية المشاركة ببطولة الدوري الممتاز.

وجاء في البيان:
"بالإشارة إلى التقارير الواردة والخاصة باتجاه اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بتعليق المسحات الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا للأندية المشاركة ببطولة الدوري الممتاز، وتحمل الأندية تكاليف إجراء هذه المسحات بمعرفتها قبل المباريات، فإن إدارة نادي الزمالك تخاطب الجهات المسئولة بالتدخل للحفاظ على جميع عناصر اللعبة في ظل جائحة كورونا.

Advertisements