بالأسماء.. 6 أندية تصدم مدربيها في الدوري المصري

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 04:02 م
كتب: شادي يوسف
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يشتهر الدوري المصري في كل مواسمه بالتعديلات الكثيرة في الأجهزة الفنية رغم أن الدور الأول لم ينتهي حتى هذه اللحظة، ولكن قررت إدارات عدد كبير من الأندية، إجراء تعديلات كثيرة في منصب المدير الفني.

نستعرض أبرز الأندية التي قررت إجراء تعديلات في منصب المدير الفني:

يتصدر الإسماعيلي المشهد، حيث قررت إداراته التعاقد مع 5 مدربين منذ بداية الموسم الحالي، حيث انطلق الموسم بتواجد البرازيلي ريكاردو على رأس الجهاز الفني، قبل أن يتم إقالته ويتعاقد الإسماعيلي بعد ذلك مع كلا من محمد وهبة وابوطالب العيسوي واحمد العجوز مؤقتا قبل تولي البوسني ميودراج يوفيتش القيادة الفنية للفريق بالوقت الحالي.

رحل عن صفوف الإنتاج الحربي مختار مختار وتم التعاقد مع حمادة صدقي الذي لم يستمر طويلًا ليرحل لتولي القيادة الفنية لفريق الهلال السوداني، وشهدت الساعات الماضية الاستقرار على تعيين أحمد كشري.

في الوقت الذي قررت خلاله إدارة وادي دجلة في الفترة الماضية، رحيل بابا فاسيليو بسبب تراجع النتائج، قبل أن يتم بعد ذلك تعيين ماريو سالاس لخلافته.

قاد محمد يوسف فريق البنك الأهلي في بداية الموسم، قبل أن تتم إقالته ويرحل عن تدريب الفريق، ويتم التعاقد مع خالد جلال ليتولى القيادة الفنية للفريق.

قاد طارق العشري فريق طلائع الجيش في بداية الموسم الحالي، قبل أن يرحل ويتولى المهمة بعد ذلك عبد الحميد بسيوني.

أما في أسوان فقد قررت إدارة النادي في بداية الموسم رحيل سامي الشيشيني، ثم تم التعاقد بعد ذلك مع علاء عبد العال لتولي مهمة القيادة الفنية للفريق.

ويبقى الأمر المؤكد هو أن الأسابيع القادمة سوف تشهد المزيد من التعديلات في الأجهزة الفنية، خاصة في ظل غموض ملامح الدوري المصري سواء في مقدمة أو وسط أو مؤخرة الجدول.
Advertisements