تفاصيل لأول مرة عن صدام موسيماني في أوضة اللبس مع ثنائي الأهلي الأجنبي

الأربعاء 03/مارس/2021 - 12:12 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
تشير جميع المعطيات إلى أن دكة البدلاء ستكون مأزق كبير، في علاقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق مع بعض اللاعبين وتحديدا الأجانب.

تمكن الأهلي من تحقيق فوزاً مهماً على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، في المباراة التى جمعتهما على استاد "الأهلي والسلام" ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر الدوري.

وتعتبر هذه المواجهة هي أول مباراة للاهلي بالدوري بعد غياب دام 33 يوما منذ المشاركة في كأس العالم للأندية، ونجح في الوصول إلى النقطة 24 فى وصافة الدورى خلف الزمالك المتصدر.

لم يظهر الاهلي بالمستوى المطلوب على مدار المباراة ولكن في النهاية تمكن من حصد النقاط الـ3 خلال المواجهة.
ويبقى هناك صدام كبير منتظر بين موسيماني وثنائي الأهلي الأجنبي وذلك لعدة أسباب على النحو التالي:

-والتر بواليا

كان لاعبا أساسيا في صفوف الجونة، ولكن لم يجيد الجنوب أفريقيا بيتسو موسيماني التعامل مع اللاعب بشكل جيد، حيث قرر الدفع به مباشرة في التشكيل الأساسي بعد أيام من انتقاله من صفوف الجونة.

وتعرض بواليا لضغط إعلامي وجماهيري كبير في فترة زمنية قصيرة، وهو ما جعل المستوى الفني للاعب يتراجع ويتأثر في الفترة الماضية.

وجاء قرار موسيماني بعودة اللاعب لدكة البدلاء في مواجهة طلائع الجيش الآخيرة، ليمهد لحدوث صدام بينه وبين والتر بواليا.

-أليو ديانج

أبدى اللاعب انزعاجه الشديد من الجلوس على دكة البدلاء في الفترة الماضية، وعدم تعامل موسيماني معه بشكل جيد حيث قرر مشاركته في عدد دقائق قليل.

ديانج أبدى غضبه بسبب عدم المشاركة في الفترة الماضية، وذلك بالتزامن مع اعتماد موسيماني على الثنائي حمدي فتحي وعمرو السولية مهما كان مستواهم الفني والبدني.

وطلب ديانج بشكل رسمي من الجهاز الفني للنادي الأهلي، حصوله على فرصة المشاركة، خاصة انه لا يقصر في التدريبات وذلك بالتزامن ايضا مع وجود عروض خارجية أوروبية تسعى للحصول على خدماته.

ولذلك تشير جميع المعطيات إلى امكانية حدوث خلاف كبير بين المدير الفني وهذا الثنائي في أقرب وقت بسبب دكة البدلاء.