موسيماني يسقط في فخ جديد بملف الصفقات.. وغضب عارم

الأربعاء 03/مارس/2021 - 11:39 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يتسرع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، في الحديث عن ملف الصفقات والتعاقدات وذلك يكشف بالفعل عن وجود ملاخظات سلبية كثيرة من جانبه على مستوى بعض اللاعبين وذلك على الرغم أن هناك شهور طويلة قبل انتهاء الموسم.

وتسيطر بالفعل حالة من الغضب الشديد على عدد من اللاعبين بصفوف الفريق بالوقت الحالي، وتحديدا بعد أن طلب المدير الفني التعاقد مع جناح جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووضع موسيماني بعض الشروط لهذه الصفقة مثل قدرة اللاعب على التواجد في الجناحين الأيمن والأيسر، وذلك يكشف عن عدم اقتناعه بقدرات العناصر التي تشارك في الوقت الحالي.

وجاء طلب موسيماني ضم جناح جديد، ليزيد من غضب محمود كهربا الذي يقاتل من أجل تثبيت نفسه في التشكيل الأساسي ويعاني بسبب الزحام الشديد تحت رأس الحربة، بالتزامن مع الانتقادات الفنية الكثيرة من جانب المدير الفني.

لا يختلف الكلام كثيراً عن حسين الشحات الذي أبدى ايضا انزعاجه من طلب المدير الفني ضم جناح جديد في الفترة المقبلة، خاصة أن موسيماني دائما ما يقوم بتعنيفه في التدريبات.

في الوقت الذي تطارد خلاله الإصابات العضلية طاهر محمد طاهر، بشكل كبير وسيعني التعاقد مع صفقة جديدة في مركز الجناح اضعاف فرصته في المشاركة الأساسية.

وحال التعاقد مع جناح أجنبي جديد ستكون ايضا فرصة المحترف النيجيري جونيور أجاي صعبة للغاية، حيث قد تكون الصفقة على حسابه، أو قد تتسبب هذه الصفقة في خروجه من حسابات المدير الفني.

فهل تسرع موسيماني في الكشف عن رغبته في ضم جناح جديد، وهل يتأثر مستوى هذه العناصر بعد طلب المدير الفني؟.